العضايلة يهنئ بعيد الجلوس الملكي الحادي والعشرين

تم نشره الثلاثاء 09 حزيران / يونيو 2020 03:48 مساءً
العضايلة يهنئ بعيد الجلوس الملكي الحادي والعشرين
وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة

المدينة نيوز:- هنأ وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة جلالة الملك عبد الله الثاني والأسرة الأردنية بعيد الجلوس الملكي الحادي والعشرين الذي يصادف اليوم الثلاثاء.
وقال العضايلة خلال مداخلات هاتفية على عدد من الإذاعات المحلية اليوم، "أتقدم بالتهنئة والتبريك لجلالة الملك عبد الله الثاني ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد الجلوس الملكي الحادي والعشرين".
وأضاف "كما أتقدم بالتهنئة لأسرتنا الأردنية الواحدة بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المئة لذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش، واللتين تصادفان غدا الأربعاء".
وأكد العضايلة أن هذه المناسبات الوطنية العزيزة تعد فرصة لاستحضار الإنجازات التي حققتها الدولة الأردنية بقيادتها الهاشمية على مر التاريخ، والتي تقترب من مرور مئة عام على تأسيسها، مشيراً إلى أن هذه الدولة كانت وما زالت أنموذجاً يحتذى بالعطاء والإنجاز رغم كل التحديات والصعوبات التي مرت على المنطقة وشح الموارد والإمكانات.
ولفت إلى أن أبرز ما يميز الدولة الأردنية خلال تاريخها الحافل هي حكمة القيادة الهاشمية وقدرتها على قيادة جميع المراحل بكل كفاءة واقتدار، وحالة التلاحم والتعاضد بين القيادة والشعب، والتي كانت علامة فارقة في مسيرة المملكة وإنجازاتها على مر التاريخ.
وأشار العضايلة إلى النموذج الأردني الفريد في تحقيق الإنجازات وقدرته على الصمود رغم الظروف الصعبة التي عاشتها المنطقة منذ بداية القرن الماضي، و"هو يعد نموذجاً يدرس للأجيال المقبلة ويؤرخ للدول التي تسعى لصنع مستقبلها".
واستذكر وزير الدولة لشؤون الإعلام بهذه المناسبة الدور الأردني في الدفاع عن قضايا الأمة العربية، قائلا "الأردن في طليعة الدول التي تدافع عن قضايانا العربية والإسلامية العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والقدس الشريف، وغيرها من القضايا".
كما استذكر العضايلة بطولات الجيش العربي المصطفوي وما قدمه من تضحيات وشهداء في سبيل الدفاع عن الأردن وقضايا الأمة العربية والإسلامية.
وجدد التأكيد على أن هذه المناسبات العزيزة تأتي في ظل ضائقة يعيشها العالم أجمع، وهي جائحة كورونا وما خلفتها من إجراءات وخطوات ساهمت في التضييق على المواطنين سواء من فرض حظر التجول والتداعيات الاقتصادية المترتبة عليها.
وأكد العضايلة أن تضافر جهود الأردنيين جميعا وحكمة قيادته الهاشمية ساهمتا في تقديم نموذج أردني آخر، مشيراً إلى متابعة جلالة الملك الحثيثة خلال الأشهر الثلاثة الماضية لجميع التفاصيل المتعلقة بأزمة كورونا وكيفية الخروج منها.
وأضاف أن الأردن استطاع وبحمد الله أن يقدم نموذجاً خلال أزمة كورونا، بحيث أصبح من أوائل الدول التي وصلت إلى مرحلة يكون الوضع الوبائي فيها تحت السيطرة.
واختتم العضايلة حديثه بالقول "نفتخر بهذه القيادة التي تحظى بتقدير العالم وثقة الشعب الأردني وإخلاصه وولائه لها، وبهمة قيادتنا الحكيمة سنعبر كل التحديات والصعوبات التي تواجهنا".
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات