لاعبو أندية المحترفين يرحبون بقرار استكمال الموسم الكروي ويطالبون بدعم مادي

تم نشره الأربعاء 10 حزيران / يونيو 2020 01:26 مساءً
لاعبو أندية المحترفين يرحبون بقرار استكمال الموسم الكروي ويطالبون بدعم مادي
كرة قدم

المدينة نيوز:-  رحب لاعبو أندية المحترفين لكرة القدم، بقرار اتحاد الكرة الذي اتخذ أمس، والمتضمن الموافقة على استكمال منافسات الموسم الكروي 2020 الذي توقف خلال شهر اذار الماضي بسبب جائحة كورونا.
واعتبر لاعبو أندية المحترفين في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاربعاء، أن القرار لبى طموحاتهم، وله انعكاسات ايجابية على منظومة كرة القدم الأردنية، مشترطين اقرانه بالدعم المادي للأندية واللاعبين، خوفا من تفاقم الصدامات بين الاندية ولاعبيها مستقبلا بسبب التفاصيل المالية.
واستقبل حارس مرمى فريق الفيصلي معتز ياسين خبر استكمال الموسم بفرح غامر، متمنيا أن تشهد الساعات المقبلة عودة لعجلة التدريبات، استعدادا للمرحلة المقبلة.
وقال ياسين: كنا متخوفين من قرار بإلغاء الموسم، قبل أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعه أمس، ويعلن فيه استكمال الموسم الكروي وهو أمر ايجابي يصب بمصلحة الكرة الأردنية.
واعتبر لاعب فريق الوحدات فراس شلباية أن العودة لاستكمال الموسم كان قرارا حكيما، ويصب في مصلحة الكرة الاردنية، متمنيا أن يصاحب هذا القرار، قرار آخر بتوفير دعم مادي للأندية التي تعاني من صعوبة في توفير مستحقات لاعبيها.
وأكد شلباية أن عودة عجلة كرة القدم للدوران، تخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، ولاسيما المنتخب الوطني الأول الذي تنتظره مباريات مهمة بتصفيات كأس العالم، معربا عن أمله في نجاح المنتخب باجتياز التصفيات بنجاح، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر عام 2022.
بدوره، طالب لاعب فريق الحسين اربد نزار الرشدان، اتحاد الكرة بضرورة توفير دعم مادي للأندية لإعانتها على الايفاء بالتزامات لاعبيها، معتبرا أن اتحاد الكرة كان حكيما في استئناف الموسم الكروي بعد مخاوف من قرار بالإلغاء.
وكان اتحاد كرة القدم، عقد اجتماعا مطولا يوم أمس برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، انتهى باتخاذ قرار باستئناف منافسات دوري المحترفين اعتبارا من شهر آب المقبل.
-- (بترا)