مذكرة تفاهم بين مديرية الأمن العام وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

تم نشره الأربعاء 10 حزيران / يونيو 2020 06:06 مساءً
مذكرة تفاهم بين مديرية الأمن العام وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

المدينة نيوز :-  وقعت مديرية الأمن العام، اليوم الاربعاء، مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا؛ للتعاون المشترك بينهما.
ووقع المذكرة مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم أبو شتال ورئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي.

وأكد العميد الركن الدكتور أبو شتال أن المديرية تسعى لتعميق سبل التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية في تنفيذ المشاريع الرائدة، التي تعزز مفهوم الأمن السيبراني ومكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية من خلال توحيد الجهود والتشاركية وفتح قنوات الاتصال مع مؤسسات المجتمع كافة.
وأضاف أن توقيع المذكرة يأتي كأحد مشاريع الخطة الاستراتيجية لمديرية الأمن العام في تعزيز الشراكة مع الجامعة في مجال البحوث والدراسات، من خلال الدورات التدريبية وورش العمل واللقاءات والندوات، بالإضافة إلى التعاون في مجالات التأهيل التقني والبحث العلمي لكوادر الطرفين. وأشار رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، من جهته، إلى أهمية الشراكة القائمة مع الأمن العام خاصة فيما يتعلق بالجرائم الالكترونية والأمن السيبراني والاستفادة من البرامج الريادية في الجامعة، مؤكدا أن هذه التشاركية ستنعكس إيجابا على الطرفين.



مواضيع ساخنة اخرى