مأساة "طفلة البامبرز" تتكرر.. طالب إعدادي يعتدي على طفلة في مصر

تم نشره الأربعاء 10 حزيران / يونيو 2020 07:00 مساءً
مأساة "طفلة البامبرز" تتكرر.. طالب إعدادي يعتدي على طفلة في مصر
طفلة تبكي

المدينة نيوز :- تعرضت طفلة عمرها 3 سنوات ونصف، للاغتصاب على يد جارها، بإحدى قرى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية في مصر، لتعيد للأذهان اغتصاب طفلة البامبرز الأولى على يد جارهم بمركز بلقاس عام 2018.

البداية كانت بحسب مانشرت صحيفة "المصري اليوم" المحلية/ بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من «س. ا» يتهم فيه جارهم «حسن. س. ح»، 16 سنة، طالب بالشهادة الإعدادية باغتصاب طفلته «جنا»، 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين هروب الطالب المبلغ عنه، إلا أن قوة من المركز توصلت إلى مكانه وألقت القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة
واعترف المتهم في أقواله باستدراج الطفلة عندما كانت تعلب مع شقيقاته وانفرد بها في شقة بالدور الثالث بمنزلهم واعتدى عليها.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، وتقرر عرض الطفلة على الطبيب الشرعي، لبيان تفاصيل ماتعرضت له.

وحكت أم الطفلة تفاصيل الواقعة أمام النيابة العامة، موضحة أن الطالب هو جارهم وكانت طفلتها تلعب بالشارع مع شقيقاته وبعض الأطفال، ولكنها اختفت بعض الوقت، وفجأة سمعت صراخ طفلة وشعرت أنها ابنتها، فدخلت خلف الصوت لمنزل جارهم حتى وصلت إلى الدور الثالث، وتأكدت من وجود طفلتها في الداخل.

وقالت: "طرقت الباب بشدة ولكنه تأخر في فتح الباب ووجدت ملابسهما غير طبيعية، وكانت بنتي تبكي واكتشفت وجود دماء على ملابسها، بينما هرب الطالب مسرعا، فتوجه زوجي إلى مركز طلخا لتحرير محضر بالواقعة".

يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت واقعتي اغتصاب لطفلتين رضع خلال عام 2018 و2020.

 



مواضيع ساخنة اخرى