تباين آراء المدربين بشأن قرار استكمال الدوري

تم نشره الخميس 11 حزيران / يونيو 2020 03:03 مساءً
تباين آراء المدربين بشأن قرار استكمال الدوري
كرة قدم

الدينة نيوز:-  تباينت آراء مدربي أندية كرة القدم بشأن الانعكاسات الفنية لقرار اتحاد كرة القدم استكمال منافسات الموسم الكروي 2020.

واعتبر مدرب الوحدات، عبدالله أبو زمع قرار استكمال الموسم الكروي، بما في ذلك دوري المحترفين، إيجابيا وفي مصلحة الكرة الأردنية على الصعيد الفني، بينما اعتبره مدرب اللياقة البدنية للنادي الفيصلي الدكتور غازي الكيلاني سلبيا، ولا يخدم الأندية والمنتخبات.
واوضح المدربان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، أن الشارع الرياضي يتوق لعودة المنافسات بعد فترة انقطاع طويلة.
وأشار أبو زمع إلى أن اتحاد كرة القدم كان حكيما في اللجوء إلى قرار استكمال الدوري وتجنب خيار الإلغاء، لأن اللاعب الأردني يحتاج لعودة عاجلة إلى المباريات لاستعادة مستواه الفني والبدني ما ينعكس إيجابا على المنتخبات الوطنية.
وقال مدرب الوحدات إن خيار الإلغاء إذا اتخذ سيؤثر سلبا على الكرة الأردنية بشكل عام، موجها الشكر والتقدير للاتحاد على قرار استكمال المنافسات لما له من انعكاسات إيجابية على الأندية والمنتخبات.
وأكد مدرب اللياقة البدنية للنادي الفيصلي أن الفترة الفاصلة بين انطلاق تدريبات الأندية وانطلاق مباريات الدوري لن تكون كافية لتجهيز اللاعبين الذين ابتعدوا كثيرا عن الملاعب بسبب جائحة كورونا ما ينعكس سلبا على المنتخب الوطني.
وأوضح الكيلاني أن استكمال الدوري في شهر آب المقبل سيفرز مباريات ضعيفة لأن اللاعب لم يصل لدرجة الجاهزية بسبب الأوضاع والظروف الاستثنائية التي مر بها بسبب تداعيات فيروس كورونا، مشيرا إلى أن القرار الصحيح كان إلغاء الدوري ثم البدء بالإعداد لموسم جديد بظروف أفضل.



مواضيع ساخنة اخرى