العقبة تحتفل بالمناسبات الوطنية

تم نشره الجمعة 12 حزيران / يونيو 2020 05:44 مساءً
العقبة تحتفل بالمناسبات الوطنية
العقبة

المدينة نيوز :-  ضمن احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى، نظمت مبادرة عالم ايجابي في العقبة وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية وقيادة القوة البحرية وشاليهات الأمن العام احتفالا بهذه المناسبات الوطنية.
واشتملت الفعالية على مسيرة بالباص المكشوف حمل فيها المتطوعون الإعلام الاردنية وإطلاق للطائرات الورقية في موقع الفعالية التي تحمل العلم الأردني وعبارات شكر للاجهزة الامنية كما قدمت القوة البحرية عرضا للزوارق. وقال منسق المبادرة في العقبة خلدون الرباع ان الايام الوطنية هي ايام عزيزة على قلب كل أردني واردنية وانه رغم الظروف التي يمر بها الوطن بسبب جائحة كورونا لكن هذا لم يمنعنا من الاحتفال بالمناسبات الوطنية الغالية علينا آخذين بعين الاعتبار الالتزام بالشروط الوقائية ومحدودية عدد الحضور. وأشار الرباع الا انه كان يتمنى ان يتم هذا الحفل كما الأعوام السابقة بحضور جميع فئات المجتمع ولكن بسبب الظروف التي يمر بها الوطن وحفاظا على صحة المواطنين والانجازات اقتصر الحفل على عدد محدود متمنيا ان ينتهي هذا الوباء وان ينعم وطننا بالسلامة والامان دائما.
وحضر الاحتفال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيت ومحافظ العقبة الدكتور غسان الكايد ومدير شرطة محافظة العقبة ومدراء الاجهزة الأمنية.
--(بترا)