"شيري هانم" وابنتها "زمردة".. مصر: القبض على اثنتين بتهمة الفسق والفجور

تم نشره السبت 13 حزيران / يونيو 2020 01:38 صباحاً
"شيري هانم" وابنتها "زمردة".. مصر: القبض على اثنتين بتهمة الفسق والفجور
المتهمات

المدينة نيوز :- ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر أمس، القبض على اثنين من مشاهير تطبيق "التوك توك"، بتهمة نشر محتوى ‏خادش للحياء العام وأفكار تهدد أمن المجتمع‎.‎

وداهمت قوة أمنية منزل "شيرى هانم" وابنتها "زمردة" في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وألقت القبض عليهما، بناءً على طلب من النيابة العامة.

وقالت النيابة العامة، إن "وحدة الرصد والتحليل" بـ"إدارة البيان بمكتب النائب العام" رصدت غضب رواد التواصل الاجتماعي مما تنشره المتهمتين من مقاطع تتضمن إيحاءات جنسية وسبابًا وعبارات تخدش الحياء بمواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت عدة مطالبات بإلقاء القبض عليهما والتحقيق معهما عبر الصفحة الرسمية لـ "النيابة العامة" بموقع "فيس بوك".

وأشارت النيابة إلى أنها شاهدت المقاطع التي نشراها بالمواقع المذكورة، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.

وقالت النيابة إنها تبين من خلال فحص هاتف الأخيرة العديدَ من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة.

وأرشدت المتهمة عن التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية. وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهمتين على ذمة التحقيقات.