السفير الفلبيني يشيد بالإجراءات التي اتبعها الاردن خلال ازمة كورونا

تم نشره السبت 13 حزيران / يونيو 2020 11:36 صباحاً
السفير الفلبيني يشيد بالإجراءات التي اتبعها الاردن خلال ازمة كورونا
علم الاردن

المدينة نيوز:- اشاد السفير الفلبيني في عمان اكمد سكام، بالإجراءات والبروتوكولات الاستثنائية التي اتبعها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني منذ بدء ازمة فيروس كورونا المستجد، ليس فقط من أجل صحة وسلامة المواطنين الأردنيين، بل جميع ضيوف الاردن من مختلف انحاء العالم ومن بينهم الفلبينيون.
واكد السفير لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، بمناسبة عيد الاستقلال الـ122 للفلبين، عمق ومتانة العلاقات الاردنية الفلبينية المتطورة في مختلف المجالات وعلى مختلف المستويات، مشيرا الى ان وجود اعداد كبيرة من الفلبينيين في الاردن يعكس قوة العلاقات الأخوية بين البلدين، حيث أصبح الأردن الوطن الثاني للجالية الفلبينية.
واشار الى التعاون النشط والتنسيق المستمر القائم بين البلدين الصديقين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، والالتزام بتعزيز السلام والحوار واحترام الكرامة وحقوق الإنسان.
وقال انه بمناسبة العيد الوطني للفلبين، أقامت السفارة احتفالا بسيطا في مقرها مع ممثلي الجالية الفلبينية في الأردن ومع الفلبينيين في جميع أنحاء العالم.
واوضح ان موضوع احتفال هذا العام الذي جاء بعنوان "نحو أمة حرة ومتحدة وآمنة"، يتيح لنا الفرصة لنطالب أنفسنا بقوة شخصية ومرونة أبطالنا لحماية حرياتنا، والحفاظ على أسلوب حياتنا، وإلهامنا مع روح الأخوة لتوحيد مواردنا وجهودنا الشخصية من أجل الصالح العام في المعركة الصعبة ضد وباء كورونا المستجد.
وافاد بان الرئيس الفلبيني رودريغو روا دوتيرتي قال في رسالته للفلبينيين في جميع أنحاء العالم بمناسبة يوم الاستقلال "دعونا نتطلع إلى المستقبل بتفاؤل كبير، دعونا نحرر أنفسنا من الخوف والأنانية والتحامل حتى نتمكن من تحمل هذا الوباء وإعادة بناء المجتمع الذي يمكننا تركه بثقة للأجيال القادمة من الفلبينيين".
-- (بترا)



السفارة الأمريكية في #ليبيا: التدخلات الخارجية في القطاعين الاقتصادي والمالي الليبي زادت من خطر المواجهة