اتفاقية شراكة بين اورنج الأردن وفات إي سبورتس

تم نشره الأحد 14 حزيران / يونيو 2020 04:12 مساءً
اتفاقية شراكة بين اورنج الأردن وفات إي سبورتس
اورنج

المدينة نيوز:- وقعت شركة اورنج الأردن، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة مع شركة " فات إي سبورتس" للرياضات الإلكترونية، إحدى الشركات المنضمة للموسم السابع من برنامج اورنج الموجه لتسريع نمو الشركات والمشاريع الريادية الناشئة "بيج".

وتهدف الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لـ "اورنج" تيري ماريني، والشريك المؤسس لشركة " فات" محمد المجالي، إلى تطوير مجالات الألعاب الإلكترونية وتنمية المواهب في المملكة.
وتضمنت الاتفاقية إعداد منشأة تدريب للألعاب الإلكترونية بأحدث طراز في قرية اورنج الرقمية في عمّان. وبموجب الاتفاقية، سيستضيف الطرفان بطولات أحدث الألعاب سواء كانت عبر الإنترنت أو بشكل فعليّ، مع التركيز على مجموعة مختارة. وقال ماريني، إن هذه الشراكة تفسح المجال للتعاون في سبيل الارتقاء بهذه الرياضات التي يزداد محترفوها بشكل ملحوظ في المملكة والمنطقة بأكملها. من جهته، بين المجالي، أن هذه الشراكة ستثمر في تطوير المواهب الأردنية والألعاب التنافسية وتنمية عالم الألعاب.
وتعدّ "فات إي سبورتس" إحدى الشركات الأردنية المختصة في إنشاء محتوى ألعاب عالمي، كما تعزز مجتمع المهتمين والمحترفين من خلال إدارة الفِرق، واكتشاف اللاعبين، وتنظيم الفعاليات، والبث المباشر وإدارة المواهب.
--(بترا)