مدرب الفيصلي الجديد : الفيصلي لا يرضى باقل من البطولات

تم نشره الأحد 14 حزيران / يونيو 2020 05:37 مساءً
مدرب الفيصلي الجديد : الفيصلي لا يرضى باقل من البطولات
شعار الفيصلي

المدينة نيوز :- قال المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي لكرة القدم هيثم الشبول إن الفيصلي لا يرضى باقل من البطولات، وبالتالي سيكون هدفنا الفوز بالألقاب المحلية، كما نسعى لتحقيق هدف كبير، يتمثل في المشاركة بدوري ابطال آسيا، وتحقيق نتائج لافتة وغير مسبوقة.
وعبر المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي لكرة القدم هيثم الشبول في تصريح اليوم الاحد لوكالة الانباء الاردنية(بترا) عن فخره واعتزازه بتعيينه مديرا فنيا للفريق، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2020 الذي يستأنف في شهر اب المقبل ببطولة دوري المحترفين، معتبرا أن تدريب فريق بهذا الحجم يلقي على عاتقه مسؤولية كبيرة.
وكانت إدارة الفيصلي اعلنت رسميا يوم أمس، عن تعيين الشبول مدربا للفريق، خلفا للمدرب الألباني الكسندر جيجا، استعدادا للمرحلة المقبلة.
وأشار الشبول إلى أن تعيينه مديرا فنيا للفريق وفي هذه المرحلة، يزيد من مسؤولياته، ويدفعه للعمل باقصى طاقة لخدمة هذا الكيان الرياضي الكبير الذي مثل الأردن أحسن تمثيل في المحافل الخارجية.
وقال: "أنا فخور بهذه الثقة التي منحتني اياها الإدارة، كما أنني سعيد بالعودة للفيصلي من باب التدريب، بعد أن لعبت في صفوفه لسنوات طويلة، وحققت معه انجازات محلية وعربية وآسيوية، وهذا يزيد من مسؤولياتي كمدرب".
واعتبر الشبول أن تدريب فريق بحجم الفيصلي ليس بالأمر السهل، في ظل جماهيرية النادي الكبيرة، والتي تفرض على الفريق المنافسة فقط على الالقاب وتحقيق النتائج المتميزة، معتبرا أن جمهور الفيصلي الكبير والمعتاد على البطولات، دائما ما يلعب دورا بارزا في وصول الفريق إلى منصات التتويج.
وجدد المدرب ثقته باللاعبين المنضمين للفريق، لافتا إلى أن الفيصلي يضم حاليا نخبة من نجوم الكرة الاردنية والمنتخبات الوطنية، متمنيا أن ينجح هؤلاء اللاعبين في تقديم مستويات لافت في هذا الموسم.
وقال الشبول أنه سيعقد اليوم اجتماعا مع الإدارة واللاعبين، استعدادا لوضع خطة الاعداد المقبلة.
يشار إلى أن الشبول، سبق وأن اشرف على تدريب أندية محلية كثيرة مثل الجزيرة والحسين اربد ومنشية بني حسن ووذات راس وسما السرحان، كما اشرف على تدريب فريق الشرطة العراقي وحقق معه نتائج لافتة وغير مسبوقة.