هيئة الاستثمار تعلن آلية استئناف استقبال المراجعين

تم نشره الإثنين 15 حزيران / يونيو 2020 02:44 مساءً
هيئة الاستثمار تعلن آلية استئناف استقبال المراجعين
هيئة الاستثمار

المدينة نيوز:-  أعلنت هيئة الاستثمار أنها ستقوم بفتح أبوابها لاستقبال المراجعين لمبنى الهيئة والذين يرغبون بالحصول على الخدمات المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية اعتباراً من يوم غد الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الاثنين، ان التقدم لجميع خدماتها المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية عن بعد، ما زال مستمرا وذلك حفاظاً على صحة وسلامة جميع المستثمرين والمراجعين لمقرها، مؤكدة أنه لن يتم استقبال اي مراجعين لهيئة الاستثمار إلا للحالات الضرورية القصوى فقط وضمن المعايير الصحية التي وضعتها اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة من حيث الالتزام بوضع الكمامات الطبية والقفازات.
وفيما يتعلق بالتقدم للخدمات الاستثمارية عن بعد، يستطيع جميع المستثمرين والمستفيدين من قانون الاستثمار لسنة 2014، التقدم بالطلبات الاستثمارية من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الاستثمار (www.jic.gov.jo)، أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي للهيئة . وأضافت هيئة الاستثمار أنه وللتسهيل على المستثمرين في حال كان هناك أي استفسارات يرغبون بالاستيضاح عنها، تم تخصيص أرقام هواتف ساخنة لموظفين من الهيئة وذلك لسهولة التواصل معهم مباشرة للتعرف على آلية التقدم للخدمات التي يحتاجونها عن بعد وأي استفسارات أخرى يرغبون بالتعرف عليها، وهي صوت المستثمر0782889999، او العلاقات العامة على الهواتف : 0799182382 0799778147 والبريد الالكتروني: info@jic.gov.jo .
وحول آلية التقدم بطلبات المستثمرين، يستطيع المستثمر بعد الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة الاستثمار الدخول على نافذة خدمات الهيئة عن بعد والتي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته بشكل الكتروني، ويتم ارسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه بانه قد تم استلام الطلب وبنفس الوقت ارسال رسالة الكترونية للمدير المعني في الهيئة تحتوي على الطلب ومرفقاته وتحتوي أيضا على رقم الطلب.
وأكدت هيئة الاستثمار أنها لا زالت تعمل على تبني العديد من الإجراءات الداعمة لتنشيط العملية الاستثمارية، حيث يتم العمل على أتمتة جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة إلكترونياً، وذلك بهدف تسريع تقديم الخدمة للمستثمرين وتوفير المعلومات، إضافة الى تحسين جودة الخدمة والتقليل من الوقت والجهد والتكلفة على المستثمرين من اجل تقديم الخدمة الامثل وبالتالي تحقيق رضا المستثمرين ومتلقي الخدمة.
-- (بترا)