اتفاقية بين زين كاش وشركة طلبات الأردن

تم نشره الإثنين 15 حزيران / يونيو 2020 08:37 مساءً
اتفاقية بين زين كاش وشركة طلبات الأردن
من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :-  وقعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال "زين كاش" اتفاقية تعاون مع منصة "طلبات الأردن" المتخصصة لطلب الطعام عبر الإنترنت، لتكون "زين كاش" إحدى الحلول المالية للمساعدة في الدفع ماليا.
وحسب بيان صحفي عن زين كاش اليوم الاثنين، تهدف الاتفاقية التي وقعها المديرة العامة لشركة "طلبات الأردن" هلا سراج والمدير العام "زين كاش" سلطان كشورة، إلى تمكين عملاء الشركة من استخدام بطاقة "زين كاش" المرتبطة بالمحفظة كوسيلة للدفع والمتوفرة كأحد طرق الدفع المتاحة على تطبيق "طلبات". وأشار البيان إلى انه سيتم فتح محافظ إلكترونية لموظفي شركة "طلبات" لتسهيل تسليم الدفعات المالية الخاصة بالشركة عن بعد، دون الحاجة للتواجد في مقر الشركة، بالإضافة لاستلام رواتبهم أو أي دفعات مالية أخرى باستخدام محافظ "زين كاش" الخاصة بهم.
وقال كشورة إن الاتفاقية تسهم في تسهيل آلية الدفع المعتمدة لدى موظفي "طلبات"، وتوفير زين كاش كمنصة للدفع على تطبيق طلبات.
وأشارت سراج، إلى أن هذا التعاون يأتي بمثابة الخطوة العملية لتطوير عمليات الشركة من الناحية التقنية، فأصبح بإمكان موظفي الشركة اليوم الاعتماد على هذه الخدمة المالية المميزة.
يذكر أن "زين كاش" تعمل وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال، والتي أطلقها البنك ويشغلها ويشرف عليها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى