الكشف عن سبب انتحار الممثل سوشانت سينغ راجبوت

تم نشره الثلاثاء 16 حزيران / يونيو 2020 01:25 مساءً
الكشف عن سبب انتحار الممثل سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ راجبوت

المدينة نيوز:- بعد يومين من إعلان وفاته، كشفت الشرطة الهندية أن الممثل الهندي الشاب سوشانت سينغ راجبوت، انتحر بعد معاناة مع الاكئتاب.

ونقلت صحيفة "بيزنس ستاندر" عن المتحدث باسم الشرطة قوله أنه لم يُعثر على رسالة أو ملاحظة من راجبوت بعد الانتحار، وأنه كان يتناول علاجاً للاكتئاب الذي يعاني منه منذ 6 أشهر.

وكانت شرطة مومباي عثرت أول أمس الأحد على راجبوت، ميتا في منزله في باندرا في مومباي، عن عمر يناهز الـ 34 عامًا، بعد إقدامه على الانتحار.

وتفيد التقارير الإعلامية أنه تم العثور عليه معلقًا في منزله وأن مساعدته المنزلية قامت بالاتصال بالشرطة.

وتأتي وفاة راجبوت بعد أيام فقط من وفاة مدير أعماله السابق ديشا ساليان، والذي انتحر أيضاً، ونعاه راجبوت بتغريدة مؤثرة على "تويتر".

وظهر راجبوت لأول مرة في فيلم ابهيشيك كابور "Kai Po Che" عام 2013 مرتكز على رواية "شيتين بهجات" "The 3 Mistakes of My Life".

وقبل دخوله للأفلام، كان ممثلَ تلفزيونِ مُؤَسَّسِ وناجحِ بشكل ضخم عَرفَ على نحو واسع لدورِ "ماناف ديشموك" في المسلسل التلفزيوني اليومي "Pavitra Rishta".

وحصل راجبوت على جائزة لمهاراته الراقصة في برنامج الرقص "Jhalak Dikhhla Jaa 4" حيث احتل المركز الثاني.

وفي بداية حياته العاطفية تزوج من انكيتا لوخاندي حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها ولكن بعد فتره انفصلا بسبب مقالت انكيتا أنه يشرب الكحول، ولكنه نفى وقال أنها على علاقه بزملائه ولا يعرف أحد حتى الآن ما السبب الحقيقى لانفصالهما عام 2016.