مودة الأدهم تنهار في الظهور الأول وحنين تُساندها.. وإفادة صادمة بخصوص "المصريين"

تم نشره الثلاثاء 16 حزيران / يونيو 2020 03:07 مساءً
مودة الأدهم تنهار في الظهور الأول وحنين تُساندها.. وإفادة صادمة بخصوص "المصريين"
مودة الأدهم وحنين

المدينة نيوز:- عقدت محكمة مصرية، أمس الاثنين، أولى جلساتها للنظرفي قضية فتيات "تيك توك"، حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، المتهمين بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.

وتعرضت مودة لانهيار داخل قفص المحاكمة، في أولى جلسات محاكمتها بصحبة حنين حسام و3 أخرين بتهمة الاعتداء على قيم الأسرة والمجتمع.

وخلال الجلسة حاولت حنين حسام مساعدة مودة الأدهم بعد تعرضها للانهيار من كثرة البكاء؛ وظهرت المتهمتان بزى الحبس الاحتياطى، وارتدت مودة الأدهم الحجاب لأول مرة، كما التزم المتهمون بارتداء الكمامات خلال الجلسة.

واستمعت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة لأقوال مودة حول اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية، وظهرت الشابة خلال جلسة المحكمة مرتدية زي السجن الأبيض وكمامة طبية، وصدمت القاضي بقولها له: "أنا معملتش حاجة لكل ده، ومصر كلها على التطبيقات دي ومبهدلين الدنيا" بحسب مانقلت "روسيا اليوم".

وأجلت المحكمة النظر في قضية "فتيات تيك توك" لجلسة 29 يونيو الجاري.

وتواجه مودة وحنين 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، وهي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لهما، العضوية بمجموعة "واتساب" لتلقى تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما.