الجامعة الألمانية الأردنية تنضم لأكاديمية ريد هات لبرمجيات الكمبيوتر

تم نشره الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2020 01:50 مساءً
الجامعة الألمانية الأردنية تنضم لأكاديمية ريد هات لبرمجيات الكمبيوتر

المدينة نيوز:- انضمت الجامعة الألمانية الأردنية الى أكاديمية ريد هات Red Hat Academy))،لبرمجيات الكمبيوتر وهي أكاديمية متخصصة بنشر وإدارة البرامج التعليمية مفتوحة المصدر على الويب ، توفر مواد للمناهج الجاهزة للمؤسسات الأكاديمية لبدء واستدامة برنامج مفتوح المصدر ومنهاج لونيكس.
ويهدف هذا التعاون الى إنشاء أكاديمية ريد هات الجامعة الألمانية الأردنية وتوفير أفضل وأحدث أنواع التكنولوجيا لطلبة الجامعة .
وبين رئيس قسم هندسة الحاسوب في كلية الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمر الحياري، ان هذا التعاون سيعزز من المناهج التعليمية من خلال برنامج أكاديمي عالمي يدعمه ريد هات مباشرة مما سيجلب العديد من الفوائد للطلبة، معربا عن آمله ان يكتسبوا من خلاله مهارات العمل المطلوبة التي ستزيد من فرصهم التدريبية خلال السنة الدراسية الرابعة في ألمانيا وفرص العمل بعد التخرج.
من جهته أعرب نائب رئيس التدريب العالمي ومنح الشهادات في ريد هات كين جويتزعن سعادته بانضمام الجامعة الألمانية الأردنية الى برنامج الأكاديمية المتنامي، لمساعدة الطلبة للتعرف على تقنيات وحلول الأكاديمية، وتأسيس مهارات مفتوحة المصدر عند الطلب، مبينا أن الأكاديمية تعمل بشكل وثيق مع مجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية، وتتطلع إلى استمرار التعاون مع الجامعة كعضو مهم في نظامها للتدريب وإصدار الشهادات.

 



مواضيع ساخنة اخرى