مكتب إيراسموس الوطني يزور جامعة الزرقاء

تم نشره الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2020 03:04 مساءً
مكتب إيراسموس الوطني يزور جامعة الزرقاء
من الزيارة

المدينة نيوز:- قامت مديرة المشاريع في مكتب إيراسموس الوطني الدكتورة ريم الخضر والوفد المرافق لها، بزيارة جامعة الزرقاء للإطّلاع على المختبرات التدريسيّة التي أنشأتها الجامعة بدعم من الإتحاد الأوروبي من خلال مشروع دعم إنشاء ماجستير الإدارة في التمريض MED – Health) ) ومشروع الدعم الأكاديمي للاجئين (Rescue).

والتقت الخضر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان تمّ بحث الإجراءات التي اتخذتها الجامعة لتطبيق مشاريع ايراسموس في ونجاح البرامج الدراسية و الخدمات المدعومة من خلال مشاريع الإتحاد الأوروبي, حيثُ أنّ هذه البرامج تشهد إقبالاً واسعاً من الطلبة من داخل الأردن والدول المُجاورة .

كما قام مدير وحدة إدارة المشاريع الخارجية الدكتور أشرف شقدان بتقديم عرض لمشاريع إيراسموس التي شاركت بها الجامعة ومُلخّص عن الخدمات التي تُقدّمها للطلبة.

فيما أبدت الدكتورة الخضر تقديرها لاهتمام إدارة الجامعة بمثل هذه المشاريع وأثنت على الجهود المُخلصة التي تبذل، وقامت بزيارة مختبرات مشروع ماجستير إدارة التمريض ووحدة دعم الطلاب وتفقّد تجهيزاتها.

بنهاية الزيارة تم تبادل الدروع التكريمية بين الطرفين و أثنت الدكتورة ريم على دعم الجامعة المستمر لمشاريع إيراسموس مُمثّلة برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، و رئيس الجامعة.