شاهدوا : مشاهير قصفوا جبهة المذيعين بسلاسة

تم نشره الخميس 18 حزيران / يونيو 2020 12:37 مساءً
شاهدوا : مشاهير قصفوا جبهة المذيعين بسلاسة
هيفاء وهبي

المدينة نيوز:- أسئلة الفنانون والمذيعون قد تكون محرجة وغير مناسبة في مقابلاتهم مع المشاهير اذ يقوم المذيع خاصة في العالم العربي بإختيار أسئلة محرجة جداً من أجل حصد نسب مشاهدة عالية. لكن في بعض الأحيان يأتي رد المشاهير في محله قاصفاً جبهة المذيع. 

في التالي مشاهير قصفوا جبهة المذيعة بسلاسة:

 

هيفاء وهبي ترد على الفستان الأحمر!

سألت المذيعة سمر يسري هيفاء وهبي عن سبب ارتدائها الفستان الأحمر  في بوستر فيلمها حلاوة روح حيث تساءلت يسري اذا كانت وهبي ارتدت الفستان من أجل إغراء وجذب الجمهور. ردت وهبي على الإعلامية التي كانت ترتدي الأحمر برد يقصف الجبهة  "هو انتي لابسة أحمر عشان تجذبي الجمهور ولا بنت لابسه فستان أحمر أعجبها؟" 

 

إليسا تقصف جبهة رزان المغربي على اتهامات قديمة! 

في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، عام 2017 حصلت اليسا للمرة الثالثة على الجائزة وخلال إلقائها كلمة فوزها، قامت بتوجيه كلمة بسيطة لرزان المغربي التي كانت تقدم الحفل آنذاك حيث قالت لها أن رزان شككت في السابق أن إليسا دفعت كي تفوز بجائزة الموسيقة العالمية وعلى الرغم من ذلك الإتهام فإن اليسا تجد رزان قريبة للقلب. أنهت إليسا حديثها قائلة أنها تتمنى على رزان أن تعرف أنها تحصل على هذه الجوائز عن استحقاق. 

 

مايا دياب تقصف جبهة هشام حداد!

قامت مايا دياب بإهداء هشام حداد ملابس نوم مثيرة "بيبي دول" لزوجته أثناء استضافتها في برنامج "لهون وبس" رداً عليه عندما قال سابقاً أن مايا دياب ترتدي بيبي دول على الهواء بينما زوجته لا ترتدي البيبي دول حتى في المنزل. قالت مايا أن الأمر غير صحيح وهي كانت ترتدي البيبي شورت وليس بيبي دول. 

 

الفنانة أمل حجازي تقصف جبهة وفاء الكيلاني

في إحدى المقابلات القديمة، قامت وفاء الكيلاني بوضع شعر مستعار قصير وأشقر كي تقلد الفنانة أمل حجازي عند استضافتها. سألتها وفاء الكيلاني اذا خافت من وجودها في الصندوق في بداية الحلقة في إحدى الفقرات، فقالت حجازي لها إنها لم تخف أبداً بل خافت عندما خرجت ورأتها.

 

الممثل خالد الأمين يقصف جبهة مذيعة لبنانية عرضت عليه الزواج

كانت المذيعة اللبنانية سازديل في برنامج "السيف" تريد تقليد زميلتها فاء الكيلاني عندما طلبت من تيم حسن الزواج فتزوجها بعد أربع سنوات. قررت أن تقوم بالأمر مع ضيفها الممثل خالد أمين فطلبت منه الزواج ليقصف الأخير جبهتها ويرفض ويقول «لا والله أنا ما أتزوج. مش عيب فيك بس ملف الزواج عندي مؤجل».