وفاة الإعلامي المصري محمد الدالي

تم نشره الجمعة 19 حزيران / يونيو 2020 12:48 صباحاً
وفاة الإعلامي المصري محمد الدالي

المدينة نيوز :- تُوفي الإعلامي المصري محمد الدالي، اليوم الخميس، عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

وأكدت ابنه عمه ابتسام الدالي نبأ وفاته، حيث كتبت عبر حسابها الخاص في موقع ”فيسبوك“: ”حبيب قلبي أخويا وابن عمي الإعلامي محمد الدالي في ذمة الله“.

وكشف الإعلامي المصري إيهاب نافع، عن سبب وفاة الدالي، مؤكدًا أنه تعرض لأزمة قلبية فجر اليوم أودت بحياته.

وكتب إيهاب نافع في منشور له عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“، قائلًا: ”وفاة الدكتور محمد الدالي بأزمة قلبية فجر اليوم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا“.

وأردف داعيًا له بالقول: ”اللهم تغمده بواسع رحماتك وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا وذويه صبرًا، اللهم إنا نشهدك على حسن خلقه وكريم أدبه وطيب معشره وصدق قوله ولطف معاملته، نشهدك يا ربنا أنه كان من الأنقياء، يا رب تقبله في الصالحين واغفر له وارحمه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الصديق الحبيب الدكتور محمد الدالي“.

وخلفت وفاة محمد الدالي، حزنًا كبيرًا في الوسط الإعلامي، نظرًا لوفاته في سن صغيرة، وسط كلمات نعي عدة كتبها أصدقاؤه والمقربون منه.

ونشرت الفنانة والإعلامية المصرية رانيا ياسين، منشورًا عبر حسابها في ”فيسبوك“ قائلة: ”البقاء لله في وفاة الإعلامي محمد الدالي إثر أزمه قلبية، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون“.

وتابعت: ”يا دالي لا أستطيع أن أصدق، استغفر الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. كم كنت طيب القلب لا تفارقك الابتسامة، متفائلاً دوما تحب الخير للجميع وأجدع خلق الله مع كل أصحابك وزملائك.. الله يرحمك يا محمد ويصبر والدتك وزوجتك وكل أسرتك كم أنا حزينة.

ونعى الإعلامي محمد النجار زميلة الدالي قائلًا: ”ببالغ الحزن والأسى أنعي وفاة صاحب الأيادي البيضاء والقلب الطيب والأخلاق النبيلة والوجه البشوش الإعلامي الدكتور محمد الدالي“.

ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

يُذكر أن الإعلامي محمد الدالي عمل في عدة صحف وله تجارب إعلامية عديدة، من بينها قناة العاصمة، حيث كان يقدم برنامج ”كلمة شعب“.