الأمير علي : نسعى بأن يكون النجم أحمد راضي بين أسرته

تم نشره الجمعة 19 حزيران / يونيو 2020 10:23 مساءً
الأمير علي :  نسعى بأن يكون النجم أحمد راضي بين أسرته
نجم الكرة العربية والعراقية احمد راضي مصاب بفيروس كورونا

المدينة نيوز :- أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا متابعته للاجراءات التي تقوم بها الحكومة وخلية الازمة بما يتعلق بقضية نقل نجم الكرة العربية والعراقية احمد راضي لمتابعة علاجه في الاردن.

وأشار الامير :  على حرص الأردن في أن يكون النجم أحمد راضي بين أسرته التي تقيم في الاردن ليستكمل علاجه ويمن الله عليه بالشفاء.

في سياق متصل أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة أن موضوع نقل أحمد راضي الى عمان قيد الدراسة في خلية الأزمة مشيرا العضايلة الى أنه تلقى اتصالا من السفارة العرافية في عمان ورئيس اتحاد الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لطلب الحصول على الموافقات الرسمية لدخول طائرة طبية خاصة تقل احمد راضي حيث أكد العضايله أنه لا يوجد ما يمنع لنقله الا ان الموضوع قيد الدراسة لمعرفة تفاصيل استقباله والمستشفى التي ستشرف على علاجه والخطة العلاجية المناسبة خاصة وان راضي وعائلته يقيم في الأردن.

ونشرت معلومات امس حول تصريحات مؤيد اللامي الذي أعلن انه وبالتعاون مع وزيري الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال والسابق احمد العبيدي سيتم نقل الكابتن احمد راضي بطائرة طبية خاصة الى عمان وعلى نفقة اتحاد الصحفيين العراقيين بعد الحصول على الموافقات الرسمية من خلال السفارة العراقية في عمان التي اجرت عدة اتصالات مع وزراء الخارجية والصحة والإعلام للتسريع باستصدار الموافقات اللازمة التي تسمح بنقل احمد راضي الى الأردن على وجه السرعة خاصة وأن النجم العراقي يقيم في الأردن مع عائلته التي تقطن في عمان ، وفق الرأي .

وتم تهيئة طائرة طبية خاصة لنقل كابتن المنتخب العراقي السابق، أحمد راضي وقد هيأت الطائرة بطاقم طبي سيشرف على صحة النجم العراقي طوال الرحلة .

وكانت الحالة الصحية للنجم الكروي أحمد راضي تدهورت الخميس من جديد، ما دفع الطبيب المشرف على علاجه لنقله مرة ثانية إلى مستشفى النعمان ببغداد»، مشيراً إلى أن «راضي قد خرج من المستشفى الخميس، بناء على طلبه وعلى مسؤوليته الخاصة الا أن وضعه الصحي قد تدهور حيث وصلت نسبة الاوكسجين حسب تصريحات اللاني الى 60 بالمئة، وبعد تدخل الاطباء تمكنوا من ارجاعه الى وضعه الصحي الطبيعي.