بسبب سارة حجازي.. نجل هشام سليم يبكي ويعترف بخطأ تحوله جنسيا (فيديو)

تم نشره الأحد 21st حزيران / يونيو 2020 09:50 صباحاً
بسبب سارة حجازي.. نجل هشام سليم يبكي ويعترف بخطأ تحوله جنسيا (فيديو)
الفنان المصري هشام سليم و نجله نور

المدينة نيوز:- عبّر نور هشام سليم نجل الفنان المصري هشام سليم، عن غضبه إزاء الانتقادات التي وجهها الجمهور للناشطة المصرية المنتحرة سارة حجازي، والمستمرة حدتها حتى الآن بسبب اعترافها بمثليتها من خلال الدفاع عن حقوق المثليين.

وقال نور هشام سليم، الذي عُرف في مصر قبل قرابة شهر ونصف الشهر بأنه عابر جنسيا، في مقطع فيديو بثّه عبر خاصية ”الاستوري“ في حسابه الرسمي عبر موقع ”إنستقرام“، إنه حزين على غياب الإنسانية لدى المصريين، الذين استمروا في الهجوم على سارة.

وبينّ نجل الفنان المصري قائلا: ”اللي راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقى منافق واللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقى منافق“.

واعترف نور هشام سليم، بأن ما فعله من تحويل جنسي خطأ أمام الله، موضحا أنه لم يجري عملية تصحيح أو عانى من خلل هرموني، بل ما أجراه عملية تحويل كاملة، مضيفا: ”اللي هيجي يقولي انت عادي وانت حبيبنا يا نور بس المثليين والمثليات لأ.. طيب اللي أنا عملته تحويل مش تصحيح وعارف إن اللي عملته قدام ربنا المفروض غلط“.

واستطرد نجل الفنان المصري قائلا أن سارة حجازي تلقت العديد من الشتائم، مردفا: ”هتقولوا عليا كده لما أموت عادي أنا مش زعلان بس ليه إحنا مش كلنا بني آدمين مع بعض“.

وبكى نور هشام سليم قائلا: ”أنا زي سارة حجازي واللي مش راضي بيها مش راضي بيا واللي مش راضي بيها مش عايزه عندي إحنا بني آدمين يا جماعة.. هي الجريمة بتاعتها إنها بتحب البنات دي الجريمة“.

وواصل قائلا: ”حرام عليكم يا جماعة انتوا مش ملايكة.. بس هقولكم حاجة ليه بتدعموني أنا وبتهاجموا سارة حجازي وملك الكاشف.. فكروا فيها عشان أنا مش فاهم ليه الدعم ليا“.

يُذكر أن الفنان المصري هشام سليم، أعلن خلال مقابلة تلفزيونية في رمضان الماضي ببرنامج ”شيخ الحارة والجريئة“، الذي تقدمه المُخرجة إيناس الدغيدي، عن تحول ابنه نور جنسيا للمرة الأولى، وتلقّى على إثرها التأييد والانتقادات عبر السوشيال ميديا.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج