"تويتر" يحظر حساب ناشطة يمينية "لعنصريتها وتأييدها الأعمى لترامب"

تم نشره الأحد 21st حزيران / يونيو 2020 05:16 مساءً
"تويتر" يحظر حساب ناشطة يمينية "لعنصريتها وتأييدها الأعمى لترامب"
كايتي هوبكنز

المدينة نيوز :- حظر "تويتر" حساب المعلقة والناشطة اليمينية البريطانية، كايتي هوبكنز، "لعنصريتها" وانتقادها الدائم في الفترة الأخيرة، لحركة "حياة السود مهمة" المناهضة للعنصرية في الولايات المتحدة.

وعلاوة على معارضتها للحركة المناهضة للعنصرية، اعترضت هذه الناشطة حتى على قرار الحكومة البريطانية تقديم وجبات غذائية للأطفال المحتاجين خلال العطل المدرسية.

وقالت شركة "تويتر" إنها أغلقت الحساب بشكل دائم، لـ"الحفاظ على أمان المنصة"، بعد انتهاك الناشطة اليمينية السياسات المتعلقة بالسلوك المسيء.

وصرحت شركة "تويتر" في بيان بأن حساب هوبكنز تم حظره، إثر تغريداتها المحرضة والمعادية لسياسات الأمان في الموقع، وأشارت إلى أنه "لا مكان على المنصة العالمية للسلوك المسيء أو الذي يحض على الكراهية"، وأكدت أنها لن تتسامح مع مثل هذه التغريدات، ومستمرة في اتخاذ إجراءات مماثلة عند مخالفة سياساتها.

وحظرت "تويتر" الحساب بعدما أبدت هوبكنز استياءها من عدم حصولها على الإشارة الزرقاء الخاصة بتوثيق الحسابات، وأكد المتحدث باسم الشركة، لصحيفة "ذي غارديان" البريطانية، أن المنصة أقدمت على هذه الخطوة، يوم أمس الجمعة.

وتعرف هوبكنز بالتغريدات اليمينية المحرضة، وبرسائل تأييدها الأعمى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وانفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي "بريكست"، ومعاداتها للمهاجرين.

وقامت باستفزاز المهاجرين من خلال مقارنتهم بـ"الصراصير" وزعمت هوبكنز بأن صورة الطفل السوري التي صدمت العالم، إيلان الكردي، مفبركة، وفي تغريداتها الأخيرة قبل الحظر، احتفلت بجذب 1.1 مليون متابع، وحثت معجبيها على متابعتها على "إنستغرام".

المصدر:"عرب 48"



مواضيع ساخنة اخرى
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج
السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة" السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة"
الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء
الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة
طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة” طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة”
الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية