بعض لاعبي اندية المحترفين يشترطون الحصول على مستحقاتهم للالتحاق بالتدريبات

تم نشره الأحد 21st حزيران / يونيو 2020 07:40 مساءً
بعض لاعبي اندية المحترفين يشترطون الحصول على مستحقاتهم للالتحاق بالتدريبات
كرة قدم

المدينة نيوز :-  رفض عدد من نجوم أندية المحترفين لكرة القدم، الالتحاق بالتدريبات، استعدادا لمنافسات الدوري، الذي ينطلق يوم 3 أب المقبل لحين الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة أو جزء منها، الأمر الذي ينذر بمزيد من الصدامات بين اللاعبين وإدارات الأندية في الفترة المقبلة.
وتعاني أغلب أندية المحترفين من عدم القدرة على تسديد مستحقات اللاعبين، بسبب الضائقة المالية التي تمر بها، خاصة وأن اتحاد كرة القدم، أعلن عن انسحاب الشركة الراعية لبطولات الاتحاد، ما استدعى تخفيض قيمة مستحقات الأندية.
وأكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن النادي وجه الدعوة للاعبين للالتحاق بالتدريبات، إلا أنهم رفضوا الحضور بسبب مطالبهم المالية.
واعتبر خير في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن رفض اللاعبين استئناف التدريبات، ينعكس سلبا على اللاعب بالدرجة الأولى، مطالبا إياهم بالعودة للتدريبات، التي تأتي في إطار التحضير لمنافسات الدوري.
وكشف مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، بدوره، عن اجتماع عقد اليوم بين اللاعبين وإدارة النادي، اشترط خلاله نجوم الفريق حصولهم على المستحقات قبل المباشرة بالتدريبات.
وأشار المدرب إلى أن اللاعبين لم يشاركوا بأي تدريب حتى الآن بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية، مؤكدا أنه أيضا لن يشرف على تدريب الفريق إلا بعد اتفاق الإدارة واللاعبين على حل جميع المشاكل المالية العالقة.
وكان لاعبو فريق السلط لكرة القدم، أرسلوا خطابا رسميا لإدارة النادي، أعلنوا فيه رفضهم المشاركة بأي تدريب، قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة من رواتب شهرية ومقدمات عقود.
 



مواضيع ساخنة اخرى