انطلاق معسكر التماسك الاجتماعي للشباب في البلقاء

تم نشره الإثنين 22nd حزيران / يونيو 2020 10:21 صباحاً
انطلاق معسكر التماسك الاجتماعي للشباب في البلقاء
البلقاء

المدينة نيوز:-  أطلقت مديرية شباب محافظة البلقاء، مساء أمس، معسكر التماسك الاجتماعي للشباب بتنظيم من مركز شباب السلط في اطار معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 من خلال وسائل الاتصال المرئية عن بعد "برنامج زوم" .
وأكدت مديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة أبو حمور خلال لقائها المشاركين عبر برنامج زوم أهمية معسكرات الحسين للعمل والبناء لاستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب، وتمكينهم بالعديد من المواضيع التي تساعدهم على استثمار أفكارهم والتكيف مع هذه الجائحة والخروج منها وهم فاعلين ومنتجين عبر وسائل الاتصال المرئية. ويهدف المعسكر الذي يستمر على مدى يومين إلى تعزيز مهارات الشباب الحياتية، وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة، ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية.
وتحدثت المدربة زينب خريسات عن بناء منظومة القيم والعادات والتقاليد والتدريب على مهارات الحياة الأساسية وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار وتعزيز قيم المواطنة وزيادة مساحة التأثير الاجتماعي للشباب من خلال التمكين المعرفي وتوفير فرصة التعبير عن الذات وفرصة لالتقاء الشباب والتعارف والتأمل والتعلم الذاتي. ودعت مديرية شباب البلقاء الشباب للمشاركة في المعسكرات والاستفادة من التجربة الجديدة عبر وسائل الاتصال المرئية تحت شعار "معاكم بالبيت: نتعلم وننتج".
-- (بترا)