هشام سليم يكذب ابنه بشأن عملية التحول الجنسي: "اتولد كده"

تم نشره الإثنين 22nd حزيران / يونيو 2020 11:11 صباحاً
هشام سليم يكذب ابنه بشأن عملية التحول الجنسي: "اتولد كده"
الفنان المصري هشام سليم

المدينة نيوز:- كذب الفنان المصري هشام سليم، تصريحات ابنه نور الذي خضع لعملية تحول جنسي من أنثى إلى ذكر منذ عدة أشهر، بشأن ما إذا كان يعاني من خلل هرموني أو مرض ما دفعه لإجراء هذه العملية.

وكان نور قد بث مقطع فيديو استنكر فيه الهجوم ضد الناشطة المصرية الراحلة سارة حجازي، وأكد أن من يدعمونه بعد تحوله لذكر، يجب أن يدعموا سارة أيضًا، وشدد على أنه لم يكن عابر جنسي ولم يعاني من أي خلل هرموني وأن عملية التحول التي خضع لها يعلم جيدًا أنها خطأ أمام الله.

ومن جانبه علق هشام سليم على تصريحات نجله، في تصريحات قائلًا: "ابني نور اتولد كده، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل، وأنا شخصيًا شايف إنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء".

وأضاف سليم: "يا ريت نرحم الناس دي شوية، ربنا اللي بيحاسب هؤلاء وليس أشخاصًا، الرحمة مذكورة فى القرآن أكثر من مرة".

وتابع الفنان المصري: "هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابني نور ويتحدثون معه طول الوقت ويجب علينا أن نساعدهم في هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون"

وأردف: "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، هو من الطبيعي أن يدافع عن سارة حجازي ويتعاطف معها بعد انتحارها، خاصة أنه شعر بأن الناس سيرفضون الترحم عليه أيضًا مثلما فعلوا مع سارة".

وكان نور هشام سليم قد أثار ضجة واسعة بسبب تصريحاته وبكائه عن سارة حجازي وعملية التحول الجنسي التي خضع لها، مطالبًا من يدعمونه بالتوقف عن دعمه إذا كانوا من يرفضون الترحم على سارة.

وتابع نور في حديثه: "أنا قلبي متقطع على مصر.. والإنسانية اللي مش موجودة فيها.. اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي وملك الكاشف يبقى منافق".



مواضيع ساخنة اخرى