انطلاق معسكرات الحسين للبناء عن بعد

تم نشره الإثنين 22nd حزيران / يونيو 2020 11:55 مساءً
انطلاق معسكرات الحسين للبناء عن بعد
معسكرات الحسين للبناء

المدينة نيوز :- انطلقت فعاليات معسكرات الحسين للعمل البناء في عدد من محافظات المملكة عبر نظام الاتصال المرئي "زووم"، متزامنة مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية ومتضمنة محاور تستهدف بناء منظومة القيم والعادات والتقاليد وتدريب المشاركين على مهارات الحياة الأساسية.
ففي محافظة الطفيلة، انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي، متضمنة محاور عملية تناقش منظومة القيم والعادات والتقاليد وتأهيل الشباب على مهارات الحياة الاساسية والعامة.
وقال مدير مديرية شباب الطفيلة اسامة الخوالدة، في تصريح صحفي، إن معسكرات الحسين للعمل والبناء جاءت هذا العام في ظل ظروف استثنائية بسبب وباء كورونا، حيث تم تنفيذها من خلال المنصات الالكترونية في نحو 14 مركزا شبابيا للذكور والاناث، بمختلف مناطق المحافظة.
وانطلقت في مركز شابات ساكب معسكر التماسك الاجتماعي إحدى معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 من خلال وسائل الاتصال المرئية عن بعد.
ويهدف المعسكر الذي يستهدف الفئات العمرية من 12 إلى 14 عاما وتستمر فعالياته يومين إلى تعزيز مهارات الشباب الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية.
وقدمت المدربة مها الحمصي عرضا حول الاتصال الفعال والعلاقات الاجتماعية وسلم الأولويات وبناء الثقة ودعم التماسك بين الأفراد وإدارة الذات والثقة في النفس. --(بترا)