قرية العقبة اللوجستية تتحول للخدمات الرقمية

تم نشره الثلاثاء 23rd حزيران / يونيو 2020 09:48 مساءً
قرية العقبة اللوجستية تتحول للخدمات الرقمية
شعار شركة قرية العقبة اللوجستية

المدينة نيوز :-  دشنت شركة قرية العقبة اللوجستية مشروعين رئيسيين ليصبح العام 2020 عامًا للتحول إلى الخدمات الرقمية والاعتماد على الطاقة النظيفة.
وقال مدير عام الشركة حكم ابو الفيلات، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الشركة أستكملت تركيب نظامها الشمسي الكهروضوئي لتوليد الكهرباء لتعمل الآن بشكل كامل على الطاقة الخضراء لتكون أحد المشاريع الريادية بالاستخدام الأمثل والفعال لموارد الطاقة النظيفة، موضحاً أنه تم الاستبدال التدريجي للرافعات الشوكية التي تعمل بالديزل بأخرى كهربائية.
وأوضح أن هذه المبادرات البيئية تسلط الضوء على جدوى تحويل العمليات لتصبح أكثر حماية للبيئة إضافة إلى المساهمة في تحسين الأداء المالي للشركة من خلال تقليل تكاليف الطاقة مما يسهم في تعزيز القيم الرئيسية لمساهميها.
وأشار ابو الفيلات إلى أن الشركة أطلقت حزمة من الخدمات الرقمية المتمثلة بالتتبع الإلكتروني للشحنات وخدمات الدفع الإلكتروني.
وقال إن الشركة ملتزمة بتطوير وتطبيق أنظمة وعمليات مميزة ليتمكن جميع من يتعامل معها الحصول على المعلومات بشفافبة وسهولة وتتبع شحناتهم القادمة من وإلى الشركة عبر بوابة التتبع الالكترونية (Track.alv.jo) بالإضافة إلى تمكينهم من الدفع الإلكتروني عبر خدمة (اي فواتيركم) والتي تمكن جميع المتعاملين مع قرية العقبة اللوجستية من دفع جميع فواتيرهم من أي مكان وفي أي وقت.
--(بترا)