هيفا ماجيك ترفض الترحم على سارة حجازي.. لهذا السبب!

تم نشره الأربعاء 24 حزيران / يونيو 2020 01:14 مساءً
هيفا ماجيك ترفض الترحم على سارة حجازي.. لهذا السبب!
هيفا ماجيك

المدينة نيوز:- دخلت هيفا ماجيك، والتي تعتبر احد اشهر المتحولات جنسيا في العالم العربي، على خط الجدل الدائر الذي اثاره وفاة الناشطة المصرية سارة حجازي في كندا.

ولكن المفاجأة، ان هيفا ماجيك رفضت الترحم على سارة حجازي بحجة انها ملحدة وقالت في تدوينة عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “بخصوص موضوع سارة حجازي انا ما يخصني ميولها الجنسية ولا يهمني اي شيء بس طالما هي الحدت وانكرت وجود الله سبحانه وتعالى انا ما فيني قول الله يرحمها لان هذا قرارها”.

وتابع هيفا ماجيك: “انا عن نفسي شو ما صار بحياتي انا اؤمن برحمة الله وبر الوالدين والجنة تحت اقدام الامهات وانما الاعمال بالنيات وحسب نواياكم ترزقون وأؤمن بأن الله ربي والاسلام ديني ومحمد نبيي والقران كتابي والكعبة قبلتي وبعرف انه الله حاميني ورازقني وليس احد سواه”.

واضافت “الحادها انا ضده ولكن ما يخصني فيها واكيد انتحرت من قلة الايمان حتى لو تعرضت للتنمر كان فيها تخلي ايمانها بقلبها وكان عطاها قوة وصبر شو ما كان ميولها”.

كما تحدثت هيفا ماجيك عن المقارنة بينها وبين نور ابن الفنان المصري هشام سليم وتصريحه الاخير بأنه متحول قائلة “كأنه عطاني كنز وحكي شي بردلي قلبي وجرأة كثير كبيرة منه”.



مواضيع ساخنة اخرى