تخصيص 80 ألف دينار لشباب جرش

تم نشره الأربعاء 24 حزيران / يونيو 2020 02:45 مساءً
تخصيص 80 ألف دينار لشباب جرش
جرش

المدينة نيوز:- خصص مجلس محافظة جرش من موازنته للعام الحالي 80 ألف دينار لمديرية شباب جرش لغايات الصيانة العامة للمنشآت والمرافق الخدمية الخاصة بالإضافة إلى إنارة المجمع الرياضي.
وقال رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم إن لجان المجلس تعمل ضمن الفريق الواحد لدعم جميع القطاعات وخصوصا القطاع الشبابي الذي بحاجة إلى دعم ومساندة لضمان تنفيذ مشاريع الموازنة على أكمل وجه.
واكد ضرورة متابعة مشاريع وموازنات القطاعات كافة لضمان تنفيذ جميع المشاريع المقررة على موازنة المحافظة للعام الجاري وإجراء ما يلزم من إجراءات لعدم تعطلها لأي سبب كان.
وتحدث رئيس اللجنة محمد البرماوي عن تفاصيل التوصية والدراسة الخاصة التي أعدتها بهذا الخصوص ومدى احتياجات قطاع الشباب لعدد من المشاريع المهمة وذات الأولوية التي تطلبت من اللجنة إعادة دراستها من جديد وتقديم التوصيات اللازمة.
وأشار إلى أن تخصيص المبلغ جاء لغايات الصيانة العامة للمنشآت والمرافق الخدمية الخاصة بالمديرية، بالإضافة إلى إنارة مجمع جرش الرياضي نظراً للحاجة الماسة لهذه المشاريع والتي تطلبت إعادة النظر بموازنة القطاع والتوصية بإجراء هذه المناقلة.
وثمن مدير شباب محافظة جرش أحمد الحسن قرار مجلس المحافظة لتخصيص هذا المبلغ لغايات صيانة البنية التحتية للمديرية ومرافقها الشبابية.
--(بترا )



مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني: تسريبات نيويورك تايمز عن الاستراتيجية الأمريكية الإسرائيلية ضدنا حرب نفسية