كلية الأميرة منى للتمريض تقيم حفل إضاءة الشموع للفوج 21

تم نشره الأربعاء 24 حزيران / يونيو 2020 03:11 مساءً
كلية الأميرة منى للتمريض تقيم حفل إضاءة الشموع للفوج 21
حفل إضاءة الشموع للفوج 21

المدينة نيوز:-  مندوبًا عن سمو الأميرة منى الحسين، رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة، اليوم الأربعاء، حفل إضاءة الشموع للفوج الحادي والعشرين من مرشحات الكلية.

وأدت الخريجات قسّم التمريض، تعهدن فيه بالقيام بواجبهن الإنساني بكل أمانة وإخلاص.
وقالت آمر كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر، في كلمة لها "إن هذه الكلية بعراقتها وتاريخها وتطلعاتها ومسيرتها استظلت وتسامت برعاية الهاشميين المباركة الطيبة، وإن الكلية تُعدّ الآن من أهم الصروح العسكرية التي تشكل الرافد الأساسي في هذا الوطن لتخريج ضابطات مؤهلات يحملن درجة البكالوريوس في التمريض".
وأضافت "كلنا فخر بخريجات هذا الفوج الاستثنائي؛ الفوج الحادي والعشرين اللواتي أثبتن أنهن الأنجح في مواجهة التحديات، فهن رغم هذه الظروف الصعبة قادرات على الإنجاز ومواكبة رفاق السلاح في العطاء".
وعُرض خلال الحفل الذي حضره رئيس جامعة مؤتة ونائب الرئيس للشؤون العسكرية وعدد من ضباط القوات المسلحة، مادة فلمية بينت قصة التمريض وجزءًا من ذكريات الفوج الحادي والعشرين.
وتأتي رمزية هذا الاحتفال للتعبير عن تفضيل الآخرين على الذات، والعطاء دون مقابل، والبذل من غير حساب، لتنير الشمعة طريق الآخرين وتبعث الأمل في نفوس أولئك الذين حرمتهم الحياة نعمة الصحة والعافية.
--(بترا)