جرش: تجهيز21 مدرســة لامتحان التوجيهي

تم نشره الخميس 25 حزيران / يونيو 2020 09:47 مساءً
جرش: تجهيز21 مدرســة لامتحان التوجيهي
جرش

المدينة نيوز :- اكد محافظ جرش عاطف العبادي أهمية تكاتف الجهود والتنسيق بين جميع القطاعات والبلديات لاتخاذ التدابير اللازمة لتأدية طلبة الثانوية العامة امتحاناتهم ضمن أجواء آمنة صحيا.
وأشار، خلال الزيارة التي قام بها اليوم الخميس لقاعات امتحان الثانوية العامة، إلى أهمية اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سير الامتحانات بصورة سلسة بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة المتقدمين للامتحان وتطبيق القوانين والتعليمات الخاصة بالامتحان وتوفير أجواء سليمة وآمنة من تعقيم ورش للقاعات والساحات والمرافق التابعة لها .
وأوضح مدير التربية والتعليم في المحافظة خالد الحجاج أن المديرية أعدت 21 مدرسة لعقد امتحانات الثانوية العامة للذكور والإناث واستحدثت 59 قاعة في المدارس التي جرى اعتمادها لهذه الغاية، مبينا أن عدد الطلبة المقدمين للامتحان من كلا الجنسين يبلغ 5415 طالبا وطالبة .
وبين رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة إن فرق البلدية، ومن خلال القسم الصحي، عملت على تعقيم المدارس بالكامل بوسائل الرش والمواد المصرح بها من قبل وزارة الصحة، مشيرا إلى أن عملية التعقيم بالرش ستتواصل طيلة مدة الامتحانات على مدار ثلاثة أسابيع .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى