حلا الترك: هذا قراري بعد التخرج

تم نشره الجمعة 26 حزيران / يونيو 2020 08:02 مساءً
حلا الترك: هذا قراري بعد التخرج
حلا الترك

المدينة نيوز :- رافق دخول الفنانة البحرينية حلا الترك المجال الفني، العديد من الشائعات والأحاديث غير المنتهية عن المشاكل العائلية التي تواجهها. ويبدو أن الأمور تسير من سيّئ إلى أسوأ مع حلا وعائلتها، حيث رفضت الفنانة البحرينية التعليق على رسالة والدتها

 

ومن الواضح أن الحياة تغيرت بالنسبة لها بعد هذه الخطوة، فامتنعت عن أي تصريحات صحفية عن سبب غياب والدها ووالدتها عن حفل تخرجها الذي اقتصر على حضور جدتها وجدها وأخوانها، وقالت بتصريحات: “أمتنع عن الرّد ومو لازم أدخل بأشياء خصوصية زيادة، لأنه الخصوصية صارّت بكل مكان”. وأغلقت حلا الترك خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي نشرتها لحفل تخرجها، وأعربت عن فرحها الكبير بهذا التغيير في حياتها.

وصرحت أنه هنالك أمور أكثر أهمية في حياتها فالتركيز في الفترة القادمة سيكون على الجامعة والدراسة، مشيرة إلى أنها قد تذهب لهذه الغاية إلى مدينة دبي الإماراتية. وقد تقرر فيما بعد ان استطاعت الانتقال إلى لندن أو كندا من أجل الالتحاق بإحدى الجامعات الكبرى في حال رأت أنه يمكنها تحمل الاستقلالية. وكشفت الفنانة الشابة، أنها تنوي دراسة تخصص يشبه مجالها الفني، وأن تستفيد من دراستها بهذا الشأن مثل تصميم الأزياء أو المكياج أو دراسة السوشيال ميديا. وكان والد حلا الترك، المنتج محمد الترك، قد وجه لها رسالة مؤثرة بمناسبة تخرجها، قائلا: “كل عام وانتي بألف خير اميرتي الصغيرة ويارب يأخذ من بعمري ويعطيكم”. أما والدتها منى السابر وجهت لها رسالة مؤثرة، قالت فيها: “مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم… أنا هي أمك… نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخوره بك فخوره بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لكي نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنتي وإخوتك”. وانفصل محمد الترك عن منى السابر بعد 10 سنوات من الزواج أسفرت عن ابنة وولدين، ليتم الانفصال بينهما ويتزوج بعدها المنتج البحريني من الفنانة المغربية دنيا بطمة التي أنجب منها ابنته غزل، إلا أن المشاكل لم تتوقف بين الطرفين، وانتقل الأبناء ما بين حضانة الأب والأم والجدة أكثر من مرة، بالإضافة لمرورهم في العديد من المشاكل والأزمات الأخرى المتلاحقة. يذكر أن حلا الترك بدأت مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009. لكن عرفها الجمهور بشكل واسع في عام 2011 من خلال برنامج المواهب “Arab’s Got Talent” عن فئة الغناء.



مواضيع ساخنة اخرى