مشروع أردني يفوز بمسابقة منتدى الشركات العربية الناشئة

تم نشره السبت 27 حزيران / يونيو 2020 09:14 مساءً
مشروع أردني يفوز بمسابقة منتدى الشركات العربية الناشئة

المدينة نيوز :- حصل مشروع Draw It الأردني، لصاحبته دانيا المبيضين، على المرتبة الأولى ضمن مساق الأفكار في النسخة 13 من مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة، حيث فاز المشروع بهذه المسابقة الإقليمية بعد تأهله كونه أحد المشاريع الفائزة بمسابقة "زين المبادرة 4" التي أطلقها زين الأردن من خلال منصّتها للابداع (ZINC)، التي قدمت بدورها الدعم المادي للمشروع.
وحسب بيان صحفي عن شركة زين اليوم السبت، تأتي فكرة مشروع Draw it، كأحد الحلول التي يمكن تطبيقها في مجال التعليم والتعامل مع الأطفال.
وفازت المبيضين بمشروعها في مساق الأفكار ضمن النسخة الرابعة من برنامج "زين المبادرة" الذي أقيم في بداية العام الحالي.
وجاء الإعلان عن الفائزين بالمسابقة التي أقيمت بالتعاون مع مجموعة زين كالشريك الرقمي و"مجتمع جميل" كالشريك الرئيسي وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا السعودية كشريك الابتكار، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بآلية المضمار الافتراضي عبر الانترنت، وتم الإعلان عن ستة فائزين من أصل 53 فريقاً وصلوا للمرحلة نصف النهائية.
يذكر أن المسابقة تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والتشجيع على ابتكار بيئة للريادة وروح المبادرة في المنطقة العربية، ويعمل منتدى الشركات الناشئة MIT على تشجيع الابداع على مستوى العالم.
--(بترا)