والدة المصرية إيمان عادل تروي تفاصيل مقتلها وتتهم زوجها بالسرقة .. بالفيديو

تم نشره السبت 27 حزيران / يونيو 2020 11:16 مساءً
والدة المصرية إيمان عادل تروي تفاصيل مقتلها وتتهم زوجها بالسرقة .. بالفيديو
إيمان عادل

المدينة نيوز :- كشفت المصرية إشراف المكاوي، والدة الفتاة المصرية إيمان عادل التي تم قتلها واغتصابها بتحريض من زوجها، تفاصيل الجريمة التي شغلت الرأي العام في مصر.

وقالت والدة إيمان عادل إنها فوجئت بوفاة ابنتها حيث تم منعها من الصعود لرؤيتها لحين وصول طبيب لمعالجتها غير أنها اكتشفت حضور رجال المباحث لمعاينة الجريمة.

وأوضحت السيدة إشراف أنها كانت تظن أن ابنتها فاقدة للوعي، مردفة أن من حضروا وقتها من المقربين كذبوا عليها بقولهم إنها مريضة كي لا يصيبها مكروه كونها مريضة سكر.

وأكدت إشراف في تصريحات متلفزة أن أقارب ابنتها وجدوا طفلها البالغ من العمر 9 أشهر فقط يحتضن والدته بعد قتلها واغتصابها، منوهة أن الأقارب علموا بالواقعة عندما ظل الطفل يبكي فاضطروا لكسر باب الشقة.

 

وذكرت إشراف المكاوي طبيعة علاقة ابنتها بزوجها ”حسين“ قائلة إن الحياة كانت ”هادئة“ كما أن ابنتها لم تشكُ زوجها، مبينة أنه كان ينوي فضحها إلا أنه فُضح بسبب نيته السوداء.

وأضافت في تفاصيل اللحظات الأخيرة عن حياة ابنتها إيمان عادل أنها استبعدت أن يكون الزوج هو القاتل، موضحة أنها أدلت وزوجها بأقوالهما في النيابة لصالح الزوج مستبعدين ارتكابه تلك الجريمة.

وأبدت إشراف المكاوي تفهمها بشأن رغبة الزوج في الطلاق، الذي عرفته بعد ذلك حيث قيل إنه كان يعرف امرأة على ابنتها، مطالبة بالقصاص منه ومن القاتل.

واتهمت إشراف المكاوي زوج ابنتها بسرقة ذهبها، مؤكدة أنه قام ببيعه كي يخطط لقتل ابنتها، وبينت أن الزوج المحرض على القتل كان يظهر وكأنه لم يفعل شيئا حتى أنها ضيفته في اليوم التالي لمقتل ابنتها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية في محافظة الدقهلية (دلتا النيل)، قد أمر يوم الخميس، بحبس المتهمين، أحمد راضي، البالغ من العمر 33 عاما، وهو عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها، بقتل إيمان عادل، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.



مواضيع ساخنة اخرى
الطراونة : أنا وأخوتي وما ملكنا ليس الا تحت رهن اشارة سيد البلاد الطراونة : أنا وأخوتي وما ملكنا ليس الا تحت رهن اشارة سيد البلاد
تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية حول طقس الاربعاء تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية حول طقس الاربعاء
الداود: نحو 370 وزيرا على قيد الحياة في الأردن الداود: نحو 370 وزيرا على قيد الحياة في الأردن
30 شخصا يقطنون عمارة أصيب أحد سكانها بالفيروس في عمان 30 شخصا يقطنون عمارة أصيب أحد سكانها بالفيروس في عمان
الصحة : تصفير عداد الانتقال من مرحلة إلى أخرى بسبب إصابة اليوم الصحة : تصفير عداد الانتقال من مرحلة إلى أخرى بسبب إصابة اليوم
وفاة موظف بشركة كهرباء إربد سقط من فوق عامود وفاة موظف بشركة كهرباء إربد سقط من فوق عامود
15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن 15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن
حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة
النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد
الاردن  ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها الاردن ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها
هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي
عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد
الخرابشة :  أسعار الأضاحي في متناول الجميع الخرابشة : أسعار الأضاحي في متناول الجميع
مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020 مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020
لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت
“طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة “طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة