هفوات تتكرر.. بيلوسي تنسى اسم فلويد وشومر يخلط بين اثنين

تم نشره الأحد 28 حزيران / يونيو 2020 04:22 مساءً
هفوات تتكرر.. بيلوسي تنسى اسم فلويد وشومر يخلط بين اثنين
بايدن وبيلوسي

المدينة نيوز :- يواصل قادة الحزب الديمقراطي هفواتهم الكبيرة في مخاطبة الجماهير. فبعد المرشح للرئاسة الأميركية جو بايدن وتصريحاته بوفاة 120 مليونا بسبب كورونا، أخطأت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب في الحديث يوم الجمعة عندما قالت إن مشروع قانون ديمقراطي في مجلس النواب حول إصلاح الشرطة، يستحق اسم "جورج كيربي!!".

وكانت تقصد بيلوسي جورج فلويد، الذي توفي عندما حاول رجال الشرطة الشهر الماضي اعتقاله، والذي أثار موته دعوات لإصلاح الشرطة في جميع أنحاء البلاد.

 

ويعتبر جورج كيربي كوميديًا ومغنيًا أسود توفي في عام 1995، وهو الأمر الذي دفع الكثير إلى السخرية من هفوات قادة الحزب الديمقراطي وسط تجاهل وسائل الإعلام لهذه الأخطاء.

وكانت بيلوسي تتحدث إلى الصحافيين، وقالت إن شقيق فلويد سألها عما إذا كان مشروع قانون إصلاح الشرطة للديمقراطيين سيطلق عليه اسم جورج فلويد، وأخبرته في ذلك الوقت أنها ستوصي اللجنة القضائية بوضع اسم فلويد.

وليست هفوة بيلوسي الوحيدة المرتبطة بفلويد من قبل الديمقراطيين. ويوم الأربعاء، أشار زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ تشاك شومر إلى "فلويد تايلور" عن طريق الخطأ قاصدا فلويد وبرونا تايلور اللذين قتلا على يد الشرطة في وقت سابق من هذا العام في كنتاكي.

وأصدر مجلس النواب يوم الخميس قانون جورج فلويد لإصلاح الشرطة الذي من شأنه حظر خنق الأشخاص، وتعديل قانون الحصانة الذي يمكن أن يحمي ضباط الشرطة من الدعاوى القضائية المدنية، وإنشاء قاعدة بيانات وطنية لسلوك الشرطة، ومن غير المرجح أن يمر في مجلس الشيوخ.

وجاء هذا القانون بعد يوم من فشل مشروع قانون الحزب الجمهوري الذي صاغه السيناتور الإفريقي تيم سكوت في مجلس الشيوخ، بعد أن تم حظره من قبل الديمقراطيين قبل أن تتم مناقشته، لأنه لم يذهب بعيدًا في قضايا مثل الحد من الخنق. وقد أغضبت تلك الخطوة الجمهوريين الذين اتهموا الديمقراطيين بتسييس القضية. وقال سكوت: "لا يمكنهم السماح بأن يُنظر إلى هذا الحزب على أنه حزب يصل إلى جميع المجتمعات في هذه الأمة".

نانسي بيلوسي وتشاك شومرنانسي بيلوسي وتشاك شومر

ويوم الجمعة، سلط الجمهوريون الضوء بسرعة على زلة بيلوسي، واتهموا الديمقراطيين مرة أخرى بعرقلة جهود إصلاح الشرطة. وقال أحدهم "هؤلاء هم الأشخاص الذين يعرقلون تشريع مساءلة الشرطة".

العربية 



مواضيع ساخنة اخرى
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج
السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة" السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة"
الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء
الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة
طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة” طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة”
الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية