صدور رواية حكايات المطر لآسيا عبدالهادي

تم نشره الأربعاء 01st تمّوز / يوليو 2020 03:23 مساءً
صدور رواية حكايات المطر لآسيا عبدالهادي
رواية حكايات المطر

المدينة نيوز:- صدرت حديثا رواية "حكايات المطر" للروائية الأردنية آسيا عبدالهادي، عن "الآن ناشرون وموزعون" في عمان.
وتتخذ الرواية شكل حكاية ترويها الجدة كي تسلي حفيدها، لكن هذه التسلية لم تكن هدفاً نهائياً للحكاية؛ إذ بدت بالإضافة إلى ذلك متناً لمجموعة من القيم الأخلاقية التي أرادت لها الجدة أن تكون سنداً لحفيدها في مستقبل حياته.
والرواية التي جاءت في 240 صفحة من القطع المتوسط، اتخذت تقنية سردية تراثية مستمدة من الطريقة التي كانت الأمهات والجدات يبدأن حكاياتهن بها للأطفال المتحلقين حولهن في ليالي الشتاء.
والكاتبة عبد الهادي من يافا، وهي عضو رابطة الكتّاب الأردنيين، وأصدرت قبل هذه الرواية 8 روايات، منها الحب والخبز عام 2006، والشتاء المرير عام 2010، وغرب المحيط عام 2012، وسعدية عام 2015، وذكريات وأوهام عام 2016.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)