الاستاذ الدكتور خالد الطراونه يشدد على ضرورة تميز وجودة المخرجات الاكاديمية لـ”عمان العربية”

تم نشره الخميس 02nd تمّوز / يوليو 2020 12:50 صباحاً
الاستاذ الدكتور خالد الطراونه يشدد على ضرورة تميز وجودة المخرجات الاكاديمية لـ”عمان العربية”

المدينة نيوز :-  شدد القائم بأعمال رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور خالد الطراونه على ضرورة الحفاظ على المستوى المتميز للجامعة في إدارة عملية التعليم عن بعد، والارتقاء بجودة المخرجات الاكاديمية، والعلمية التعليمية التعلمية.

وقال خلال اللقاء مع مساعدي رئيس الجامعة ومدراء الدوائر والمكاتب والمراكز العلمية، لبحث أوضاع العملية الإدارية للوحدات الإدارية والمراكز العلمية، إن الجامعة لا تألوا جهدا في توفير كل متطلبات الاستمرار في النجاح من دعم معنوي لعضو هيئة التدريس وعضو الهيئة الادارية والطالب لضمان الحفاظ على السمعة المتميزة للجامعة كجامعة بحثية ريادية ابتكارية.

وأضاف أن الجميع مطالب في الجامعة ان يواظب على أدائه المتميز، من منطلق الالتزام باستراتيجية الجامعة للأعوام (2017-2020) لقياس الأداء، وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة واستثمارها بما يخدم مسيرة الجامعة.

ودعا الاستاذ الدكتور الطراونه أسرة الجامعة، وحتى تنجح في دورها في المشاركة في عملية البناء الوطني، بضرورة أن تشيع أجواء وفضاءات تحترم التعددية، التي يجب ان تكرس لدى الجميع عبر قبول واحترام الاخر، مؤكدا ان دور الجامعات باعتبارها منارات علم ومنابر تنويرية تزيد من مسؤولية الجميع في ضرورة النجاح في هذا الدور.

وعرض المشاركون في اللقاء من مساعدي رئيس الجامعة ومدراء الدوائر والمكاتب والمراكز العلمية لأوضاع دوائرهم وأقسامهم ومكاتبهم من قصص نجاح متحققة وأبرز التحديات وكيفية تجاوزها.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)