ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما

تم نشره الجمعة 03rd تمّوز / يوليو 2020 12:35 صباحاً
ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما

المدينة نيوز :- نشرت خبيرة الموضة التركية المشهورة على إنستغرام "دينيز بولوت سوز" بيانا بعد قيام الصحف التركية بتسريب خبر تعرضها للعنف من حبيبها الممثل أوزان غوفين، معلنةً أنها بصدد تقديم شكوى ضده.

 

وجاء في بيان خبيرة الموضة الذي نشرته عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وترجمته مجلة "فوشيا" قولها بأنه في يوم السبت الـ 13 من حزيران/يونيو: "تعرضت لعنف جسديٍ شديد استمر لأكثر من ساعة من قبل أوزان غوفين والذي كانت تجمعني فيه علاقة علنية".

وأضافت دينيز: "سأدافع بالكامل عن حقوقي القانونية ضد أوزان غوفين المسؤول عن العنف الجسدي والعاطفي الذي تعرضت له ولم يسمح لي بمغادرة منزله خلال تعنيفه لي".

وطالبت دينيز الصحف باحترام خصوصيتها، قائلةً: "في مجتمع لا يمكن فيه تقبل العنف ضد المرأة أبدا، ويعتبر فيه العنف جريمة، أرجو احترامكم لخصوصيتي التي تحفظت عليها خلال فترة الإجراءات القانونية التي لا يمكنني فيها إلا حماية صحتي النفسية من خلال تلقي الدعم النفسي".

ويأتي هذا البيان بعد قيام صحيفة "حريات" التركية بنشر خبرٍ يفيد بقيام الممثل التركي أوزان غوفين بالتعدي على حبيبته التي تصغره بـ 17 عاما بعد نقاشٍ حادٍ نشب بينهما، لتخرج يومها من منزله وهي تنزف من عينها نتيجةً للضرب العنيف، وتذهب فورا إلى المستشفى لأخذ تقرير تعرضها للضرب تمهيدا لتقديم شكوى ضده.

وبحسب الصحيفة، فإنَّ هذه الأحداث جاءت بعد مرور شهرٍ تقريبا على احتفال دينيز بعيد ميلاد غوفين من خلال صورة شاركتها له وأعلنت فيها حبها له عبر إنستغرام.

يُذكر أن أوزان، البالغ من العمر 45 عاما، ارتبط بدينيز التي تصغره بـ 17 عاما منذ أشهر، لتثير حينها هذه العلاقة الكثير من علامات الاستفهام.

ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)