أفضل ما يمكن تناوله قبل النوم

تم نشره السبت 04 تمّوز / يوليو 2020 11:10 صباحاً
أفضل ما يمكن تناوله قبل النوم
مكسرات

المدينة نيوز:- قال خبراء أكاديمية ولاية نيويورك للتغذية وعلم التغذية "جونتان فالديس"، إن الوجبة الخفيفة الأكثر فائدة في الليل هي مزيج من المكسرات.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للخبراء، يمكن تناول بعض الخبز مع ملعقة صغيرة أو كبيرة من زبدة الفول السوداني، بالإضافة إلى الجبن والكرز الحلو واللوز والكاجو والجوز، حسب "هوف بوست".

ينصح خبراء التغذية بتجنب الأطعمة التي تحتوي على الكافيين، بما في ذلك الشاي والمشروبات الغازية والشوكولاتة، قبل النوم.

يذكر الخبراء أن التمثيل الغذائي يتباطأ في الليل، لذلك قبل الذهاب إلى الفراش، يجب اختيار وجبة خفيفة، بحيث يكون لدى الجسم الوقت لهضمها.

يعتقد خبراء التغذية أن الشعور بالجوع في وقت متأخر من المساء يمكن أن يكون إشارة على نقص التغذية أثناء النهار. أيضا، يمكن أن يكون تناول الوجبة الخفيفة الليلية رد فعل من الجسم على الإجهاد، التجارب العاطفية، عادة أو حتى الملل.

يوصي الخبراء بتناول الطعام كل 3-5 ساعات خلال اليوم وأن يكون الفطور عالي السعرات الحرارية مع ما يكفي من الألياف والبروتين.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)