إصابات باختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في طولكرم

تم نشره السبت 04 تمّوز / يوليو 2020 08:19 مساءً
إصابات باختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في طولكرم
إصابات باختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في طولكرم

المدينة نيوز :-  أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين باختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت اليوم السبت، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامها بلدة قفين شمالي مدينة طولكرم.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان إن جيش الاحتلال أطلق القنابل المسيلة للدموع صوب المواطنين خلال عملية الاقتحام ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات، كما داهمت منازل المواطنين في المنطقة الشرقية للبلدة.
إلى ذلك، أضرم مستوطنون متطرفون إسرائيليون، اليوم، النار بعشرات أشجار الزيتون في بلدة حوارة جنوبي نابلس. وقال مسؤول ملف الاستيطان في الضفة غسان دغلس، إن مستوطني (يتسهار) في حوارة أضرموا النار بعشرات أشجار الزيتون في جورة اللحف وأحرقوها بالكامل، وصعدوا من اعتداءاتهم في ريف نابلس لفرض الأمر الواقع بالاستيلاء على المزيد من الأراضي، وكان آخرها وضع منزلين متنقلين فوق أراضي بلدة عصيرة شمالي نابلس.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)