اتحاد كرة القدم يلتقي حكام دوري المحترفين

تم نشره السبت 04 تمّوز / يوليو 2020 09:46 مساءً
اتحاد كرة القدم يلتقي حكام دوري المحترفين
شعار اتحاد كرة القدم

المدينة نيوز :-  أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم، سمر نصار، أن الحكم الأردني يشكل مصدر فخر واعتزاز لما يتمتع به من سمعة طيبة خاصة على الصعيد الخارجي.
جاء ذلك خلال لقاء نصار مع حكام دوري المحترفين اليوم السبت، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، بحضور مسؤول دائرة الحكام في الاتحاد ناصر درويش، حيث شددت خلاله على أن قطاع الحكام يعد أولوية لدى الاتحاد الذي يتطلع لتوفير بيئة مناسبة لمجابهة التحديات والصعوبات التي يواجهها، لا سيما المالية منها.
وقالت نصار إنه لا شك أن الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد، انعكست على مختلف أركان اللعبة فيما يتعلق بصرف المستحقات المترتبة خلال المواسم السابقة، مؤكدة أن الاتحاد بصدد وضع آلية مناسبة وعادلة، تسهم في حصول الحكام على دفعات شهرية منتظمة.
وشددت الأمين العام على أهمية إيجاد الحلول المناسبة الخاصة بالمشاكل والمعوقات التي يعاني منها الحكام، وفي مقدمتها إيجاد الوظائف المناسبة للمتعطلين عن العمل، إلى جانب توفير التأمين الصحي للجميع.
واستمعت إلى ملاحظات حكام المحترفين، والتي تمحورت حول المستحقات المالية المترتبة، والمساهمة بتوفير فرص عمل لبعض الحكام.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)