ترامب يقيم احتفالا ثانيا لـ"عيد الاستقلال" رغم انتشار كورونا

تم نشره الأحد 05 تمّوز / يوليو 2020 01:23 صباحاً
ترامب يقيم احتفالا ثانيا لـ"عيد الاستقلال" رغم انتشار كورونا
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - رويترز

المدينة نيوز :- يقيم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب احتفالا ثانيا بمناسبة عيد الاستقلال، مساء السبت، يتوقع أن يشارك فيه عشرات الآلاف من الأشخاص، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ورغم دعوات مسؤولي الصحة العامة الأمريكية إلى تجنب التجمعات الكبيرة، قالت وزارة الأمن الداخلي، إن احتفال "تحية إلى أمريكا" في واشنطن، يتضمن عروض طيران عسكرية إلى جانب "أحد أكبر عروض الألعاب النارية على الإطلاق".

واشنطن لليبيين في "عيد الاستقلال": لا تفتحوا الأبواب للاستغلال الأجنبي
وأثار قرار ترامب بالمضي قدما في انتهاج أسلوب احتفالى على غرار أساليب احتفال ما قبل الجائحة، غضبا بين خبراء الصحة العامة الأمريكيين.

وتضيق ولايات عديدة في سائر أنحاء البلاد الخناق على فعاليات عيد الاستقلال، حيث سجلت أمريكا أمس الأول الأربعاء نحو 55 ألف إصابة جديدة، محطمة الرقم القياسي لحالات الإصابة المسجلة في يوم واحد.

وكالات 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)