شركة ميناء العقبة تستقبل باخرة برازيلية عملاقة

تم نشره الثلاثاء 07 تمّوز / يوليو 2020 06:48 مساءً
شركة ميناء العقبة تستقبل باخرة برازيلية عملاقة
العقبة

المدينة نيوز :- استقبلت شركة ميناء حاويات العقبة، اليوم الثلاثاء، باخرة برازيلية بطاقة استيعابية تبلغ 15072 وحدة مكافئة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة ستيفن يوجالنجام: إن الاستثمارات المستدامة والكبيرة التي ضختها شركة ميناء حاويات العقبة على مدى سنين أثمرت عن تعزيز قدرة ميناء الحاويات على استقبال البواخر العملاقة من حول العالم. ويعتبر وصول ورسو الباخرة البرازيلية (CMA CGM BRAZIL) إلى الميناء حدثاً مهماً ليس فقط بالنسبة للشركة، بل لمدينة العقبة، مبرهنة بذلك على مكانة الشركة والمدينة باعتبارهما بوابة مفضلة لمنطقة المشرق العربي كاملة.
وفي السياق، شهدت شركة ميناء حاويات العقبة نمواً في حجم المناولة وبضائع الترانزيت الواردة للعراق عبر ميناء الحاويات العام الحالي بنسبة تزيد على 380 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقالت المدير العام في شركة الأرز للوكالات البحرية، حلا عرموش، إن ميناء حاويات العقبة يتمتع بموقع استراتيجي في قلب منطقة المشرق العربي، ما يجعله على قدر من الأهمية بالنسبة للتجارة في المنطقة. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)