رفض الشذوذ.. كشف غموض جثة متحللة في زراعات القصب بمصر

تم نشره الثلاثاء 07 تمّوز / يوليو 2020 08:52 مساءً
رفض الشذوذ.. كشف غموض جثة متحللة في زراعات القصب بمصر

المدينة نيوز :- كشفت المباحث في مصر غموض العثور على جثة سائق متحللة في زراعات القصب في سوهاج بمصر، وتبين أن وراء الجريمة واقعة شذوذ جنسي.

تعود الواقعة بحسب مانقلت "مصراوي" إلى تلقي مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة شاب في زراعات القصب دائرة المركز.

تبين من التحريات العثور على جثة "محمود. ف - 19 عامًا - سائق توكتوك"، يقيم دائرة مركز جهينة، في حالة تحلل رمي، بينما أضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ الإثنين الماضي، وأنه جرى العثور على مركبة "توكتوك" خاصته دائرة المركز.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع - 43 عامًا - صياد" يقيم دائرة المركز، والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة، وأنه استقل رفقة المجني عليه مركبة "التوكتوك" قيادته، واحتسيا مشروبات كحولية، ثم طلب المتهم ممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه إلا أن الأول رفض فباغته بعدة ضربات بيده ثم قام بخنقه بشال "كوفيه".

وأقر المتهم بأنه تخلص من الجثة بإلقائها في زراعات القصب مكان العثور عليها، وأنه ترك "التوكتوك" دائرة المركز لمحاولة إخفاء جريمته.

جرى إيداع الجثة مشرحة مُستشفى حميات جهينة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة بإشراف المستشار مروان عبدالحفيظ، مدير نيابة جهينة التحقيقات في الواقعة.



مواضيع ساخنة اخرى