نجوم انفصلوا.. ثم عادوا لزوجاتهم مرة أخرى (فيديو)

تم نشره الثلاثاء 07 تمّوز / يوليو 2020 09:13 مساءً
نجوم انفصلوا.. ثم عادوا لزوجاتهم مرة أخرى (فيديو)
محمد حماقي

المدينة نيوز : تعد حالات الانفصال والعودة لنفس الشريك نادرة، لكنها حدثت في مرات عديدة بالوسط الفني، لأن الحب كان هو الطرف الأقوى في علاقتهما، غير أن بعضها انتهت مرة أخرى بالطلاق.

ولعل أشهر تلك الحالات كانت مع الفنان محمد حماقي، فبعد انفصاله لمدة عام ونصف عن زوجته نهلة الحاجري، شهد عام 2016 عودة الثنائي لبعضهما، بعد أن ارتبطا لأول مرة في ديسمبر من عام 2011.

كذلك الأمر كان بالنسبة للفنانة روجينا التي ارتبطت في تسعينيات القرن الماضي بالفنان أشرف زكي نقيب الفنانين في الوقت الحالي، غير أن اختلافًا في وجهات النظر دفع الفنانة المصرية إلى الانفصال عن زوجها في بداية حياتهما، ولكن الثنائي عادا مرة ثانية لبعضهما، وعلاقتهما مميزة حاليا.

كما أعلنت النجمة اللبنانية دوللي شاهين انفصالها عن زوجها باخوس في سبتمبر عام 2014، وبعد 5 شهور وتحديدا في فبراير عام 2015 أعلنت الفنانة دوللي شاهين عودتها لزوجها مرة أخرى.

وشهدت الفترة الأخيرة من حياة الفنان الراحل نور الشريف عودة معشوقته بوسي له بعد انفصال دام 9 سنوات، وقبل انفصالهما استمر زواجهما وقتها 30 عامًا.

وأعلنت الفنانة المصرية روبي عام 2014 ارتباطها بشكل مفاجئ بالمخرج سامح عبد العزيز، وكشفت وقتها أن زواجهما جاء بعد علاقة حب استمرت 5 سنوات، غير أن زواجهما لم يدم وانفصلا في أكتوبر 2015، ثم عادا من جديد بعد حوالي 7 أشهر من الانفصال ولم تدم أيضاً هذه العودة كثيراً وحدث الطلاق الثاني في 2016، ورفعت ضده قضية خلع وفق فوشيا .

من جهتها قررت زوجة الفنان المصري عمرو سعد الانفصال عنه بعد ارتباط دام 14 عامًا، ولكن بعد مرور حوالي 5 أشهر أعلنا عودتهما من جديد.

النجمان العالميان مايلي سايروس وليام هيمسورث شهدت علاقتهما العديد من الخلافات، فبعد أن ارتبطا في حزيران عام 2012، قررا الانفصال في سبتمبر 2013، ثم أعلنا عن خطوبتهما مجددا في 2016 وتزوجا في 2018 وبعد 8 أشهر من الزواج انفصلا مرة أخرى.

للمزيد من الزيجات بين النجوم الذين أعلنوا انفصالهم ثم عادوا مجددا لبعضهما، شاهدوا الفيديو أعلاه.