دبي.. ينتقم من خطيبته السابقة بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 09:15 صباحاً
دبي.. ينتقم من خطيبته السابقة بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل
تعبيرية حول الطلاق

المدينة نيوز:- انتقم شاب مقيم في الإمارات، من خطيبته السابقة بعد زواجها من رجل آخر، بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل.

وزعم الشاب أمام محكمة جنايات دبي، أمس الثلاثاء، أنه أنفق ما يقارب من مليون درهم (نحو 274 ألف دولار) على خطيبته، التي تخلت عنه، ما دفعه للانتقام منها.

وبحسب موقع "غلف نيوز" المحلي الناطق بالإنجليزية، أنشأ المتهم، وهو باكستاني الجنسية (31 عاما) حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لنشر صور خاصة لخطيبته (من الجنسية ذاتها) وتهديدها بالتشهير بها، إذا لم تقم بإعادة كل ما أنفقه عليها خلال فترة خطوبتهما.

وقال المتهم "التقيت بخطيبتي عبر فيسبوك، وتطورت علاقتنا الرومانسية إلى ارتباط رسمي"، مضيفا أنه "أنفق خلال علاقته بها والتي استمرت 7 سنوات، الكثير من المال عليها، منه ذهب بلغت قيمته 90 ألف درهم (ما يعادل 25 ألف دولار) وسيارة بـ 65 ألف درهم (نحو 18 ألف دولار)، حتى بلغ ما أنفقه مليون درهم".

وتابع "لقد استغلتني، أحبت المال لكنها لم تحبني".

وأضاف أنه في مطلع هذا العام، اكتشف أن خطيبته متزوجة من شخص آخر "جن جنوني عندما سمعت ذلك، فقمت بإنشاء حسابات وهمية باسمها ونشرت صورها، حتى دفعتها للاتصال بي، وآنذاك بادرت إلى إهانتها وتهديدها، وقلت لها أن تعيد لي كل ما أنفقته عليها وإلا سأفضحها أمام زوجها".

وأقر المتهم أمام المحكمة "لدي أكثر من 5000 صورة لها ونسخ من جميع المحادثات بيننا".

بدورها، نفت المرأة ادعاءات المتهم، مؤكدة أنه "هو من قام بتأخير زواجهما، وطلب منها مالا، مقابل فسخ خطبتهما، ثم عمد إلى ابتزازها وهددها بالتشهير بها".

وتم تأجيل القضية إلى 21 يوليو/تموز الجاري.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)