مصر.. هدير الهادي تكشف طريقة سقوطها في عالم الرذيلة

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 12:13 مساءً
مصر.. هدير الهادي تكشف طريقة سقوطها في عالم الرذيلة
هدير الهادي

المدينة نيوز:- كشفت هدير الهادي إحدى فتيات "تيك توك" المتهمة بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإغراء وممارسة الدعارة والرذيلة، عن تفاصيل جريئة في قضية اتهامها بالدعارة.

قالت الهادي خلال حديثها أمام النيابة المصرية، إنها من أسرة متوسطة الحال وفي حالة متواضعة وتقوم بالصرف على معيشتهم من خلال تحويل الأموال لهم.

وأوضحت أنها كانت تعمل في شركة دعاية للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية وتعرض نفسها وتسجل مقاطع خادشة للحياء لتسويق المنتجات، في ظل استغلال الشركة حالة فقرها، مشيرة إلى أن الشركة كانت تطلب منها الترويج للمنتجات باستخدام الإثارة، بحسب مانقلت صحيفة "الشروق" المحلية.

كما تضمنت التحقيقات كافة المحادثات الجنسية التي قامت خلالها المتهمة بالاتفاق مع شاب عربي لمقابلتها أمام مسجد الحصري في القاهرة.

وانتقلت النيابة إلى شقة المتهمة والتي عاينتها ثم أمرت بتشميعها وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما واستمعت النيابة إلى أقوال الجيران الذين أكدوا تضررهم من تصرفات الفتاة المشينة خاصة خروجها ودخولها مع الشباب دون حياء.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)