هل تذكرون الفنانة السورية صباح السالم.. شاهدوا كيف تغير شكلها بعد غياب 20 عاماً

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 01:14 مساءً
هل تذكرون الفنانة السورية صباح السالم.. شاهدوا كيف تغير شكلها بعد غياب 20 عاماً
الفنانة السورية صباح السالم

المدينة نيوز:- ظهرت الفنانة السورية صباح السالم، بإطلالة مفاجئة على جمهورها من خلال مجموعة صور نشرتها صفحة شركة “العطار للإنتاج والتوزيع الفني” عبر فيسبوك مساء أمس بعد غياب لأكثر من 20 عاما.
وبدت الفنانة صباح السالم التي تبلغ من العمر 63 عاماً مُتغيرة كثيراً في الصور التي نشرتها الصفحة حيث عرفها الجمهور بأنها فنانة شابة وجميلة تميزت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بجمالها الجذاب والأنيق، إذ كان ظهورها بمثابة صدمة للجمهور وخصوصاً أنها غابت عن الشاشة التلفزيونية والسينمائية بشكل مفاجئ منذ أعوام طويلة جدا.

وأعرب محبوها والذين يتذكرون أعمالها قبل انقطاعها عن العمل عن سعادتهم برؤية هذه الفنانة بعد طول غياب واصفين إياها بأنها كانت “زهرة الفن السوري” ومازالت جميلة جداً، كما أن إطلالتها أعادت إليهم ذكريات الزمن الجميل.
يُشار إلى أن صباح السالم هي ممثلة سورية من مواليد عام 1959، قدمت العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات درامية وأفلام سينمائية واستمر مشوارها الفني لفترة طويلة حتى ابتعدت مع نهاية التسعينيات من القرن العشرين.
وظهرت السالم من خلال فيلم “الحدود” تأليف وسيناريو وحوار الكاتب محمد الماغوط عام 1984 إلى جانب الفنان السوري القدير دريد لحام بشخصية الصحفية فذاع صيتها كثيراً آنذاك، وقدمت شخصية “هند” التي أحبها الجمهور في الفيلم المصري “الرقص مع الشيطان” عام 1993 من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار وإخراج علاء محجوب وإنتاج المؤسسة المصرية العامة للسينما.
وشاركت أيضاً في العديد من المسلسلات الدرامية منها “وجوه وأقنعة” و “أوراق امرأة”، و”الطبيبة” بشخصية “فاتن” عام 1988، و”شجرة النارنج” بشخصية “ليلى” عام 1989، و”أصايل” عام 1990، و”سكان الريح” عام 1992 بشخصية “ابنة صافي”، و”طقوس الحب والكراهية” عام 1995، و”أهل وحبايب” عام 1999.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)