مدربون يطالبون اتحاد كرة القدم السماح بتسجيل 23 لاعبا في كشف المباراة

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 01:28 مساءً
مدربون يطالبون اتحاد كرة القدم السماح بتسجيل 23 لاعبا في كشف المباراة
اتحاد كرة القدم

المدينة نيوز:- طالب مجموعة من مدربي أندية المحترفين، اتحاد كرة القدم، بتعديل كشف اللاعبين في مباريات الدوري، بحيث يسمح لكل فريق بتسجيل 23 لاعبا بدلا من 18 في كل مباراة.
ووقع 10 مدربين من أصل 12 على مذكرة رسمية تم رفعها لاتحاد الكرة، لطلب اجراء التعديل الذي يخدم الكرة الاردنية وفق وجهة نظرهم.
وكان اتحاد كرة القدم اعتمد رسميا قبل عدة اسابيع، تسجيل18 لاعبا فقط لكل فريق في كشف المباراة.
وأكد المدير الفني لفريق الرمثا عيسى الترك لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن تسجيل 23 لاعبا بدلا من 18 في كل مباراة يصب في مصلحة الكرة الأردنية، داعيا الى ضرورة الاخذ به وتطبيقه.
من جهته، أشار المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، إلى أن 10 أندية وافقت على هذا المطلب، ما يجعل مخاطبة الاتحاد رسميا أمرا ضروريا، أملا في اجراء هذا التعديل.
ولفت مدرب الوحدات إلى أن اقتصار كشف الفريق على 18 لاعبا لا يخدم الأندية، بل يسهم في حصر خيارات المدربين، متمنيا أن يستجيب الاتحاد لهذا الطلب.
أما عضو مجلس اتحاد كرة القدم محمد سمارة، فقد أكد أن اعتماد 18 لاعبا في كشف المباراة، يعتبر أكثر عدلا وانصافا للأندية، وان تعديل كشف اللاعبين ورفع العدد إلى 23 لاعبا يخدم الفرق الكبيرة والمنافسة التي تضم عددا كبيرا من اللاعبين، فيما يلحق الضرر بالأندية التي لم تتمكن من التعاقد مع عدد كاف من اللاعبين.
واضاف أن التعديل يجب أن يكون قبل انطلاق الموسم الكروي وليس خلاله كما هو الحال الآن.
وتنتظر الأندية حاليا رد اتحاد الكرة على مطلبها، قبل استئناف منافسات دوري المحترفين اعتبارا من الثالث من الشهر المقبل.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)