بحث التعاون بين جامعة آل البيت والملحقية الثقافية القطرية

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 01:33 مساءً
بحث التعاون بين جامعة آل البيت والملحقية الثقافية القطرية

المدينة نيوز:  بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم مع الملحق الثقافي القطري محمد بن عبدالله ال محمود الشريف سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجانبين وتبادل الزيارات العلمية واستقبال طلبة جدد من دول قطر للدراسة بجامعة آل البيت.
واستعرض الدكتور العتوم خطط الجامعة وبرامجها الأكاديمية المتميزة والبرامج الحديثة التي تم استحداثها لمواكبة سوق العمل، حيث تم استحداث برنامج بكالوريوس في التسويق الرقمي وبرنامج في أمن الأنظمة وحمايتها وماجستير التمريض وصحة المجتمع بالإضافة إلى تجهيز مباني الجامعة بأحدث الأجهزة والمختبرات العلمية التي تضمن بيئة تعليمية مثالية . وأشار إلى أن التحول الالكتروني بالجامعة جعلها في مصاف الجامعات المتقدمة ، كما كان للتدريب والتأهيل المناسب دور مهم في التواصل مع الطلبة ونجاح العملية التدريسية خلال جائحة كورونا، مبيناً بأن جميع البرامج والمواد الدراسية تدرس من خلال المنصات الالكترونية المختلفة عن بعد وبنجاح كامل.
وأشاد الملحق الثقافي بالتطور العلمي والأكاديمي بالجامعة والرعاية اللازمة التي يلقاها طلبة دولة قطر، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والإنسانية الدكتور عقاب الربيع ومدير القبول والتسجيل سليم الناجي والوفد المرافق للملحق الثقافي القطري.
--(بترا )