هيئة الاعتماد تقر نموذج تسكين المؤهلات على الإطار الوطني

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 01:34 مساءً
هيئة الاعتماد تقر نموذج تسكين المؤهلات على الإطار الوطني
مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها

المدينة نيوز:- أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته المنعقدة اليوم الأربعاء، نموذج تسكين المؤهلات على الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.
واوضحت الهيئة في بيان اليوم، أن المجلس وافق على الاعتماد الخاص لتخصصي التمويل والاستثمار/ برنامج الماجستير في جامعة مؤتة، والمعلومات والأرشفة الرقمية/ برنامج الماجستير في جامعة الحسين بن طلال.
كما وافق المجلس في جلسته التي ترأسها الدكتور محمد عثمان رئيس المجلس بالوكالة، على استمرارية الاعتماد الخاص لكل من تخصصات: ادارة الاعمال برنامجي البكالوريوس والماجستير، والتسويق برنامج البكالوريوس، والتسويق الالكتروني برنامج الماجستير، ونظم المعلومات الادارية برنامج البكالوريوس، والمحاسبة برنامجي البكالوريوس والماجستير، واقتصاديات المال والأعمال برنامجي البكالوريوس والماجستير، والعلوم المالية والمصرفية برنامج البكالوريوس في جامعة مؤتة.
فيما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات: علم المكتبات، وتكنولوجيا المعلومات، برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال، وأمن المعلومات برنامج البكالوريوس في جامعة البترا، وذكاء الاعمال وتحليل البيانات برنامج البكالوريوس في جامعة البترا.